Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار برنامج (ساب) لتوظيف المعوقين
نجاح جمعية الأطفال المعوقين في إيجاد فرص عمل متميزة للمعوقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

نظمت جمعية الأطفال المعوقين بنجاح مؤخرا الملتقى الثامن والعشرين لتوظيف المعوقات، والذي يأتي في إطار فعاليات «برنامج ساب لتوظيف المعوقين» الذي تتبناه الجمعية بالتعاون مع بنك «ساب»، وذلك بمركز الملك فهد بن عبد العزيز في الرياض وبمشاركة أكثر من 12 شركة ومؤسسة أهلية، وبحضور العديد من الفتيات المعوقات الراغبات في الحصول على فرصة عمل.

صرح بذلك الأستاذ عوض عبدالله الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين وأضاف قائلا إن هذا الملتقى يأتي امتدادا للعديد من الملتقيات الناجحة التي نظمتها الجمعية على مدى أكثر من عامين بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، حيث يولي سموه هذا البرنامج اهتماماً خاصاً باعتباره تتويجاً لكافة أنشطة العلاج والتأهيل والتعليم التي تقدمها الجمعية.

وأوضح أمين عام الجمعية أن الجمعية نجحت منذ طرحها للبرنامج في إتاحة فرص التوظيف لأكثر من 350 معوقاً ومعوقة في عدد من المؤسسات والشركات حيث شاركت ما يزيد على 150 جهة ومؤسسة خاصة في ملتقيات التوظيف، مشيراً إلى أن هذه الملتقيات خطوة حيوية على طريق الاستفادة من قدرات الآلاف من المعوقين والذين يمثلون قوة بشرية لا يستهان بها.

وأعرب أمين عام الجمعية عن شكره وتقديره لمجلس إدارة بنك «ساب» على تبنيه برنامج توظيف المعوقين وتقديم الدعم له.

كما أعرب الغامدي عن شكره وتقديره للشركات والمؤسسات التي تحرص على المشاركة في الملتقيات وتتيح فرص عمل لديها للمعوقين والمعوقات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة