Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«سعودي أوجيه» تحتفل بذكرى اليوم الوطني الواحد والثمانين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

احتفـــلت شركــــة سعودي أوجيه بذكرى اليوم الوطني الواحد و الثمانين للمملكة العربية السعودية. حيث قام فريق من شركة سعودي أوجيه في كل من الرياض وجدة والدمام وفريق من معهد شركة سعودي أوجيه للتدريب بزيارة جميع أقسام الشركة مهنئين جميع الموظفين بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع حيث وزعت الأعلام و الحلوى والمطويات التي تحكي معاني هذا اليوم العظيم. وقد تم رفع الأعلام السعودية في جميع أنحاء الشركة لتهنئة ولاة أمورنا بهذا اليوم العظيم. و قد شارك عدد من مسؤولي الشركة وعدد من منسوبيها فرحة الوطن متمنين كل الخير والازدهار للوطن الغالي.

واعتبرت الشركة أن ذكرى اليوم الوطني رمز وحدة وذكرى عزيزة على قلوبنا ولابد أن نستعيد بها أبعاد توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله.

فبذلك تتقدم شركة سعودي أوجيه بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وولي العهد صاحب السمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز-حفظه الله-، والنائب الثاني صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله وكافة الشعب السعودي النبيل. إذ لا توجد مناسبة أجمل من مناسبة توحد بها الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة