Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* عاتبت الجماهير الهلالية المعلق عبدالله الحربي الذي أجحف بحق فريقها في مباراته أمام الأهلي ولم ينصف أداءه الفني الرائع أو انتصاره الكبير ولم يتفاعل مع أحداث المباراة بالشكل المطلوب كما يفعل عندما تكون الانتصارات لفرق أخرى.. الجماهير الهلالية ناشدت القائمين على القنوات الرياضية التنبه لهذا الأمر وتنبيه المعلقين بأن يسيطروا على ميولهم.

* استحق فريق الفتح الفوز الذي حققه على النصر لأفضليته الفنية والعناصرية وللروح العالية التي كان عليها لاعبوه حيث سجلوا هدفين رغم نقصهم العددي لطرد أحد لاعبيهم ومع ذلك تفوقوا ميدانيا بشكل مذهل استحقوا عليه إعجاب الجميع.

* يجب ألا يندفع الاتحاديون خلف نشوة تأهلهم لنصف نهائي دوري أبطال آسيا. فالفريق بحاجة إلى معالجة فنية عاجلة فالمستوى الذي قدمه في مباراة الإياب لم يكن مقنعا وذلك ما جعله يخسر المباراة وبالتأكيد أن فريق شونبوك ليس كسيئول فهو أقوى بكثير ومواجهته تحتاج إلى استعداد فني وبدني خاص ومختلف.

* المعلق عبدالله الحربي صرخ عند احتساب الحكم ضربة الجزاء الهلالية أمام الأهلي بقوله.. (سقوط للعربي الذي كان ذكيا وهو يحصل ضربة جزاء في مثل هذا التوقيت..!!) فلم يشر الحربي إلى حالة الشد من قبل مدافع الأهلي لمهاجم الهلال. حيث اكتفى بالقول (سقوط من العربي وصافرة من الحكم وضربة جزاء تذبح الأهلي من الوريد للوريد..!!) في تشكيك واضح في صحة ضربة الجزاء وإيحاء للمشاهد أنها ضربة غير مستحقة.

* الخسارة من الهلال حتى ولو كانت كبيرة ومؤلمة إلا أنها لا يجب أن تؤثر سلبيا على العمل المميز للإدارة الأهلاوية والتحضير غير العادي لهذا الموسم واكتمال الفريق عناصرياً وتدريبياً ويجب أن ينظر الأهلاويون على أن ما حدث مجرد كبوة وان الفريق سينهض ويعود أقوى مما كان.

* لا يستحق الفريق الوحداوي ما حدث له هبوط وتدهور صنعه الثنائي التونسي وخيمي اللذان تركا الفريق يصارع أزمته ويبحث عن منقذ ينتشله من وضعه المزري الذي يعيشه.

* ما فعله حارس الهلال حسن العتيبي لا يليق بقائد الفريق الذي يجب أن يكون قدوة لزملائه في الانضباط والالتزام وقد أحسنت الإدارة الهلالية وهي تخضع العتيبي لائحة الانضباط والعقوبات الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة