Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حسين ياسر المحمدي يرغب في العودة للزمالك والنادي يستمر في شكواه لـ«فيفا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكَّد اللاعب القطري المصري حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب نادي الزمالك والمنتقل حديثاً إلى نادي ليرس البلجيكي أنه سيحدد مصيره خلال 48 ساعة أي غداً الاثنين لاتخاذ قرار نهائي في قضيته مع الزمالك سواء بالعودة إلى صفوف النادي الأبيض وحل الأمور ودياً أو البقاء في الفريق البلجيكي واللعب ببطاقة دولية مؤقتة.

وأوضح المحمدي أن مسؤولي نادي الزمالك رحبوا بعودته إلى صفوف الفريق من جديد وخصوصاً أنه لاعب مؤثِّر وقدَّم مستوى جيداً الموسم الماضي مع حسام حسن المدير الفني السابق للفريق. وأشار إلى أن بعضهم سعى إلى تصفية الأجواء لدى حسن شحاتة المدير الفني الذي تقبَّل مسألة عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك والمشاركة مع الفريق بداية من الموسم الجديد على أن تطبق عليه العقوبات الموجودة في اللائحة الداخلية للنادي.

من جانبه أكّد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه مستمر في شكواه ضد حسين ياسر ونادي ليرس البلجيكي وأنه لن يسحب شكواه من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مشيراً إلى أن الزمالك لن يتنازل عن شكواه إلا بعد عودة اللاعب إلى صفوف الفريق والانتظام في التدريبات خوفاً من أن تكون محاولات الصلح وعودة اللاعب خداعاً للنادي ومحاولة للمساومة.

يذكر أن حسين ياسر طالب بفسخ عقده مع الزمالك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة وتعاقد مع نادي ليرسل البلجيكي لكن الزمالك رفض فسخ العقد وقام بسداد مستحقات اللاعب عبر اتحاد كرة القدم المصري والذي بدوره رفض منح اللاعب البطاقة الدولية وأكّد أحقية الزمالك في اللاعب. و

من جانبهم رفع مسؤولو الزمالك شكوى ضد اللاعب في «فيفا» لحفظ حقوق النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة