Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بطولة سعودي أوجيه السنوية الثالثة للجولف

رجوع

 

للمرة الثالثة على التوالي وبالتعاون مع نادي ديراب للجولف تقيم شركة سعودي أوجيه «بطولة سعودي أوجيه الثالثة» لرياضة الجولف بنادي ديراب في الرياض وذلك اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2011، وتستمر هذه البطولة إلى يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011.

يشارك في هذه البطولة 138 لاعباً، يتقدمهم 25 لاعباً سعودياً، الكثير منهم من لاعبي المنتخب السعودي للجولف بالإضافة إلى عدد من أبطال اللعبة من البحرين, عمان، الإمارات العربية المتحدة, لبنان والأردن, إضافةً إلى عدد من اللاعبين من جنسيات أوروبية وأمريكية وإفريقية مقيمة في المملكة العربية السعودية, حيث تعطي هذه البطولة فرصة قيّمة للمشاركين لإثبات موقعهم في هذه البطولة التي أصبحت من أهم البطولات لرياضة الجولف في المملكة العربية السعودية.

وتأتي إقامة سعودي أوجيه لهذه البطولة انطلاقاً من اهتمامها بالأحداث الرياضية وحرصها الدائم على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في أنحاء المملكة. وقد صرح السيد مازن فايد - مدير دائرة الاتصال والإعلام في سعودي أوجيه -عن مدى سعادته بنجاح البطولة السابقة، متمنياً استمرار التقدم في الأعوام المقبلة.

ورحب باللاعبين المشاركين كافة في البطولة، سواءً من السعوديين أو الخليجيين أو اللاعبين من مختلف الجنسيات الأخرى، مؤكداً أن البطولة يشارك فيها 25 لاعباً سعودياً لأول مرة، وقال: «نرحب بالجميع، والإقبال الكبير على المشاركة في البطولة يؤكد مجدداً على نجاح البطولتين السابقتين، خصوصاً من قبل اللاعبين السعوديين، حيث بلغ عددهم 25 لاعباً لأول مرة، وبما أن بطل النسخة الماضية هو لاعب المنتخب السعودي للجولف خالد العطية، ستكون المنافسة لهذا لعام قوية ومثيرة، ونحن في سعودي أوجيه نسعى جاهدين وفق توجيهات إدارة الشركة إلى دعم الشباب السعودي في مختلف المجالات والألعاب الرياضية التي تنمي قدراتهم وإمكاناتهم، ونشكر الإخوة كافة في نادي ديراب للجولف، كما نشكر رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبونيان على تعاونه الكبير معنا في سبيل دعم رياضة الجولف في المملكة العربية السعودية بشكل سنوي».

يذكر أن لاعب المنتخب السعودي الأول للجولف خالد العطية حقق في نسخة العام الماضي من بطولة «سعودي أوجيه» الجائزة الأولى للبطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة