Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مطلق العنان تُوقِّع مع «العدل» لإعداد «دليل مأذوني عقود الأنكحة»

رجوع

 

وقَّعت وكالة مطلق العنان للدعاية والإعلان اتفاقية مع وزارة العدل لإنتاج كتيب دليل إعلاني لمأذوني عقود الأنكحة في مناطق المملكة كافة، كل منطقة على حدة على أن توجه الوزارة الجهات المختصة لتسهيل مهمة إعداد الدليل.

وقَّع الاتفاقية من جانب وزارة العدل الشيخ عبد الله بن إبراهيم بن محمد الراشد، وعن وكالة مطلق العنان الأستاذ مسفر بن عبد الله آل منيع القرني مدير عام الوكالة.

وتتضمن الاتفاقية قيام «مطلق العنان» بإعداد كتيب دليل إرشاد يضم قوائم كافة مأذوني عقود الأنكحة بالمملكة، ويقتصر ذلك على المأذونين الراغبين في نشر بياناتهم في الدليل، حيث تقوم وزارة العدل بتزويد الوكالة ببيانات المأذونين المتاحة لديها حتى يتم إنجاز الدليل بالصورة المطلوبة. يُذكر أن وكالة مطلق العنان للدعاية والإعلان تأسست عام 1993م ومقرها الرياض، وقد شاركت في الحملة التوعوية للأمن العام 1422هـ وقامت بالتسويق لعشر مجلات داخل المملكة كوكيل تسويقي، وأنشأت قسماً خاصاً بتوثيق الإنجازات السعودية والعربية من مستوى الفرد وحتى الدولة وذلك عام 1430هـ، كما قامت برعاية المسابقة الرياضية الخاصة بالجالية المصرية بالمملكة وتسليم الدروع والهدايا بالتنسيق مع المكتب الثقافي للسفارة بالرياض. وحصلت «مطلق العنان» على موافقة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لعمل دليل متخصص للعلامات التجارية والوكالات التجارية فقط تحت مسمى «دليلك إلى وكيلك».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة