Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد وصولهم إلى كوريا:
بعثة الاتحاد تعبّر عن صدمتها الكبيرة بوفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى مدينة جنيجو الكورية في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد، حيث جاء وصول الفريق عبر الحافلة بعد أن وصلت البعثة أمس الأول إلى العاصمة الكورية سيئول حيث عانى اللاعبون كثيراً من الإرهاق جراء رحلات السفر من مدينة إلى أخرى حتى الوصول إلى معقل نادي تشانبوك الكوري الذي سوف يواجه الاتحاد يوم الأربعاء المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكان في استقبال البعثة مدير العلاقات العامة بالنادي أ. يوسف النجار.

وفي نفس السياق فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته على الملعب الرديف بنادي تشانبوك الكوري الجنوبي على أن يؤدي الفريق غداً مرانه الأخير على الملعب الرئيس الذي سيحتضن اللقاء المرتقب، هذا وكانت الأجواء في مدينة جينجو الكورية رائعة من خلال اعتدال الطقس وعدم برودته، كما كان متوقعاً قبل المغادرة إلى كوريا.

رئيس البعثة المهندس أيمن نصيف أوضح بأن خبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كان بمثابة الصدمة لكافة أعضاء البعثة فور وصولهم المطار حيث انتاب الجميع الحزن.. ناقلاً صادق تعازي ومواساة كافة أعضاء البعثة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي في هذا المصاب الجلل سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة