Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبديا سعادتهما بالفوز على النصر..
يوسف السالم: سنستمر في المنافسة على الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

عبر مهاجم فريق الاتفاق يوسف السالم عن سعادته البالغة بتفوق فريقه على فريق النصر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول وانتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقال:

«حمداً لله على توفيقه، قدمنا مباراة متميزة توجنا فيها تميزنا بالفوز وتسجيل ثلاثة أهداف بعد أن كنا متأخرين بهدف، وفي الحقيقة لم يكن منافسنا النصراوي سهلاً على الإطلاق لكننا بحمد الله كنا في الموعد وكانت لدينا رغبة حقيقية في مواصلة انتصاراتنا وتحقق لنا ذلك».

وحول مدى قدرتهم على الاستمرار في المنافسة على الصدراة شدد السالم على أنهم واثقون من أنفسهم ولديهم إرادة كبيرة على تسجيل حضور قوي لهم هذا الموسم مشيداً بالعمل الكبير الذي تقوم به إدارة ناديه وجهازه الفني بغية ظهور «فرقة الكوماندز» بمستويات كبيرة ترضي عشاقهم.

من جانبه أشاد زميله زامل السليم بالروح الكبيرة التي بدا عليها زملاؤه في اللقاء والتي أسهمت بشكل كبير على عودتهم للقاء وقلب النتيجة على منافسهم النصراوي.

وأضاف: المباراة لم تكن سهلة ولكننا استطعنا بفضل الله من تجاوزها بنجاح بعد أن تمكننا من تدارك الهدف النصراوي المبكر بتسجيل التعادل ومن ثم هدفي الفوز والتعزيز.

وعن سر ظهوره بشكل مميز بعد دخوله بديلاً منتصف الشوط الثاني قال:

«هذا من توفيق الله، لم أشارك كثيراً في المباريات الماضية بأمر من مدرب الفريق وكنت حريصاً عندما أتيحت لي الفرصة بالمشاركة على أن أظهر بمستوى مميز كي أثبت وجودي في ظل المنافسة الشريفة بيني وبين زملائي في خط المقدمة وأحمد الله كثيراً على أن وفقني وسجلت الهدف الثالث في المباراة».

وفي نهاية تصريحه تمنى السليم أن يواصلوا تقديم مستويات ونتائج متميزة مشدداً على أنهم سيحرصون على ذلك للإبقاء على حظوظهم في المنافسة على المراكز المتقدمة في بطولة الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة