Wednesday 02/11/2011/2011 Issue 14279

 14279 الاربعاء 06 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

تغطية خاصة

الركن الخامس

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لما بدر منهما خلال انتخابات الرئاسة في القادسية
الهاجري والسرحاني يعتذران من الرئيس العام

رجوع

 

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب خطابي اعتذار من المرشح السابق لرئاسة نادي القادسية معدي بن مسعود الهاجري والمرشح لعضوية مجلس إدارة النادي صالح السرحاني عن كل ما بدر منهما من اتهامات صحفية وإعلامية تجاه مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية واللجنة المكلفة بتدقيق ملفات المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي التي عقدت في 14/5/1432هـ لانتخاب مجلس إدارة النادي الجديد.

وأوضح وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز بأن اعتذار المذكورين حظي بقبول وتقدير من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمسؤولين المكلفين بتنظيم اجتماعات الجمعية العمومية.. نظراً لما أبدياه في اعتذارهما من رجعة عن الخطاء الذي بدر منهما لقلة معرفتهما وخبرتهما في اللوائح والأنظمة المعتمدة في تنظيم آلية انتخابات مجالس إدارات الأندية.

وأكد سعود العبد العزيز في ختام تصريحه على أهمية اطلاع جميع المترشحين لمجالس إدارات الأندية على اللوائح والأنظمة والترفع عن إطلاق التصريحات والاتهامات التي لا تستند إلى معرفة وإلمام تام باللوائح والأحكام.. مما ينتج عنه الإساءة إلى الغير وإثارة المشاكل والبلبلة داخل الوسط الرياضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة