Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

خادم الحرمين الشريفين يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
وزير الدفاع وأمير منطقة الرياض يؤديان القسم أمام المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله في قصره بالرياض أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه أيده الله وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه وزيراً للدفاع قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص.

بعد ذلك تشرف سموه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي هنأه بهذه المناسبة متمنياً لسموه التوفيق والنجاح في خدمة دينه ووطنه.

من جهته أعرب سمو وزير الدفاع عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن الظن به.

إثر ذلك أدى صاحب السمو الملكي الأمير سطام ابن عبد العزيز القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص.

ثم تشرف سموه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي هنأه بهذه المناسبة متمنياً لسموه التوفيق والنجاح خدمة لدينه ووطنه.

من جهته أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن الظن به.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة