Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أخبار قبل انطلاق جولة جديدة من مسابقة الدوري المصري اليوم

رجوع

 

الإصابات تطارد لاعبي الأهلي

- تعاني صفوف الأهلي حامل اللقب من الإصابات قبل مواجهة مضيفه إنبي بطل الكأس اليوم الاثنين. وانضم رامي ربيعة ومحمد ناجي «جدو» إلى دومينيك دا سيلفا ومحمد نجيب ومحمد شوقي وعماد متعب في قائمة المصابين بالأهلي الذي يتصدر المسابقة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات. وقال إيهاب علي طبيب الأهلي إن متعب يعاني من إصابة في القدم لكنه يأمل في لحاقه بلقاء إنبي إلا أنه من الصعب مشاركة شوقي وربيعة في المباراة مع عدم اكتمال شفائهما من إصابتين في عضلات الفخذ الخلفية والظهر على الترتيب.

الحدود ومواصلة الانتصارات

- يتطلع طارق العشري مدرب حرس الحدود لمواصلة الانتصارات من أجل الاستمرار بين الكبار عندما يتقابل فريقه مع الإنتاج الحربي غداً الثلاثاء. وقال العشري: أسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاث للحفاظ على مكانة الفريق في مقدمة الدوري. وأضاف: سيواصل أحمد عيد عبدالملك الغياب عن الفريق للإيقاف وهي المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة له. وسيفتقد الحدود جهود أحمد العشري نجل مدرب الفريق في مواجهة الإنتاج الحربي بسبب الإصابة. وجمع حرس الحدود عشر نقاط من خمس مباريات بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات بالمسابقة.

الإنتاج الحربي وبناء فريق جديد

- لا يشعر كمال عتمان مدرب الإنتاج الحربي بالقلق على موقف فريقه في مسابقة الدوري رغم الحصول على خمس نقاط في نفس عدد المباريات. وحقق الإنتاج الحربي انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم عندما تغلب 1 - صفر على تليفونات بني سويف الصاعد حديثاً في الجولة الماضية. وقال عتمان الذي ضم فريقه 15 لاعباً واستغنى عن تسعة لاعبين قبل انطلاق الموسم «نبني فريقاً جديداً وهذا يحتاج منا إلى وقت حتى يتأقلم اللاعبون القدامى والجدد.

يحيى يحذر

- حذر طارق يحيى مدرب مصر المقاصة لاعبيه من الاستهتار عندما يحل فريقه ضيفاً اليوم الاثنين على الداخلية الصاعد حديثا لدوري الأضواء. وقال يحيى: طلبت من اللاعبين نسيان الفوز الكبير على الاتحاد السكندري (5-2) حتى لا يشعروا بالغرور أمام الداخلية. وأضاف: يحيى: فريق الداخلية يضم عناصر متميزة ويملك مجموعة من اللاعبين يربطهم الانسجام لأنهم لعبوا معاً أكثر من ثلاثة مواسم في دوري الدرجة الثانية ويمكنهم تقديم نتائج جيدة. وسيفتقد المقاصة الذي يملك ثماني نقاط من خمس مباريات جهود أيمن عبدالعزيز وجمال حمزة أمام الداخلية بسبب الإصابة.

مدرب الغزل واثق

- أكد إبراهيم يوسف مدرب غزل المحلة متذيل الترتيب أن الحصول على نقطة واحدة فقط في خمس مباريات لا يجعله يشعر بالقلق. وقال يوسف: عندما يعود الفريق إلى ملعبه ستعود معه الانتصارات واثق في مساندة جماهير المحلة لفريقها. ولعب المحلة أربع مباريات متتالية خارج أرضه من بينها مباراتان كعقوبة بسبب شغب جماهيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة