Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إسلام امرأتين في الملتقى النسائي للتعريف بالإسلام

رجوع

 

الجزيرة - هياء الدكان

بحضور تجاوز 170 زائرة من مختلف الجنسيات السيرلانكية والفرنسية والأمريكية والفلبينية والجنوب إفريقية والإندونيسية والإثيوبية، أقام القسم النسائي في الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام في مقره بالسليمانية بالتعاون مع القسم النسائي بمكتب الدعوة وتوعية الجاليات بشمال الرياض ملتقى المعايدة السنوي على شرف الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل.

وألقت مديرة القسم النسائي د. نوف الزير كلمة رحبت فيها بالأميرة سميرة ثم عرجت معرفة بالهيئة أنها إحدى هيئات رابطة العالم الإسلامي، ومهمتها التعريف بالإسلام، ودعم مناشطه مادياً ومعنوياً في المناطق المحتاجة من العالم، وإيضاح صورته النقية بمنهج واضح المعالم.

تلا ذلك إعلان إسلام ممرضة من جنوب إفريقيا وأخرى من الجنسية الفلبينية وقد لقنتهم الأميرة سميرة الفيصل الشهادتين في فرحة غامرة من الجميع وأجواء مؤثرة وتم تقديم هدية المسلمة الجديدة لهما التي عادة ما تقدمها الهيئة للداخلات في الإسلام.

ثم ألقت سمو الأميرة سميرة كلمة شكرت فيها القسم النسائي في الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام على جهوده وقالت: إن أعظم هدية تقدم لي في هذ اليوم هي تلقيني الشهادتين لهاتين الفتاتين اللتين أعلنتا إسلامهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة