Tuesday 29/11/2011/2011 Issue 14306

 14306 الثلاثاء 04 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طلال بن بدر جمع الشرفيين البارحة.. وداسيلفا مرشح للعودة
المشهد في النصر ينذر بتغييرات عاجلة تطول غوستافو ومارسييه وبعض الحقائب الإدارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يتجه المشهد في نادي النصر بقوة إلى التعاقد مع جهاز فني جديد في الأيام القادمة بدلا من الجهاز الفني الحالي بقيادة الأرجنتيني غوستافو كوستاس الذي بات مصيره معلقا بنتائج المباريات المتبقية في الدور الأول من دوري المحترفين وتحديدا بمباراة الخميس أمام التعاون بعد أن أخذ فرصة للتصحيح عقب الخسارة من الهلال الخميس الماضي.

وتشير مصادرنا أن الأرجنتيني داسيلفا الذي سبق له قيادة الفريق 2009 والبرازيلي جورفان فييرا مدرب منتخب العراق السابق خياران مقترحان على طاولة الإدارة للمرحلة القادمة وإن كانت كفة الأول هي الأرجح قياسا بقرب عهده بالفريق الذي حقق تحت قيادته المركز الثالث دوريا.

وتطول التجديدات الفنية تسريح الأرجنتيني مارسييه وانتداب لاعب بديل في فترة الانتقالات الشتوية إلى جانب سد خانة اللاعب الآسيوي التي تركتها الإدارة شاغرة في فترة الانتقالات الأولى.

وبجانب الجهاز الفني تهدد رياح التغيير بعض الحقائب الإدارية في مجلس الإدارة وجهاز كرة القدم الذي يحاط بانتقادات واسعة منذ فترة ليست قصيرة.

وكان عدد من أعضاء شرف النادي إلى جانب الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة قد عقدوا البارحة اجتماعا بدعوة من الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في منزل الأخير للبحث عن حلول عاجلة لتحسين نتائج الفريق وامتصاص حالة الغضب الجماهيري جراء النتائج المتواضعة.

ويقود الأمير طلال إلى جانب جهوده لإعادة ترتيب البيت الشرفي عملية إنقاذ عاجلة الهدف منها دعم إدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي ومسح الصورة الحالية لنتائج الفريق وتصحيح الأوضاع على الصعيد الفني والإداري.

وعلى صعيد الاستعدادات لمواجهة التعاون هذا الخميس في بريدة قرر المدرب غوستافو إغلاق تدريب اليوم الثلاثاء في حين لم يلحظ أي توجه من المدرب لإحداث تغييرات على تشكيلة الفريق الذي خسر أمام الهلال باستثناء استدعاء خالد الزيلعي لتعويض الموقوف خوان بابلو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة