Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير محمد بن سلمان و28 رئيس جمعية تحفيظ ود. المسند
مجلس منطقة الرياض لجمعيات التحفيظ يعقد اجتماعه الأحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

يترأس الشيخ سعد بن محمد آل فريان، رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، بعد غد الأحد، اجتماع مجلس منطقة الرياض للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة الجمعية بمنطقة الرياض.

كما يحضر الاجتماع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالله الحامد، والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند.وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمنطقة الرياض. ورئيس جمعيات تحفيظ القرآن الكريم الفرعية في محافظات ومراكز منطقة الرياض والبالغ عددها 28 جمعية فرعية.

وأوضح مدير إدارة الفروع بالجمعية الشيخ منصور الغصن أن مجلس سيناقش عدد من الموضوعات في جدول أعماله في مقدمة ذلك الترحيب بأعضاء الجدد وبانضمام جمعيات تحفيظ جديدة وهي حريملاء والجمش والجله وتبراك. كما سيناقش الاجتماع الاهتمام والتفاعل مع المسابقات المحلية والدولية من قبل الفروع وطرح تجربة الشؤون التعليمية في رعاية طلاب المسابقة يقوم بعرضها مدير الشؤون التعليمية بجمعية تحفيظ الرياض الشيخ إبراهيم عبدالله العيد. كما سيعرض الأستاذ بدر بن محمد الراجحي عضو مجلس إدارة الجمعية (آلية تجديد واختيار مجالس إدارة الجمعيات في المنطقة وتوحيد تاريخ الموافقة على التجديد). ومناقشة استمرارية التواصل عن طريق البريد الإلكتروني لسرعة انجاز المعاملات بين الجمعية والجمعيات في الفروع.

وستعرض إدارة الفروع تجربة الملتقيات المقامة والاستفادة منها. ومناقشة مقترح جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدوادمي حول (بحث زيادة إعانة الجمعيات مع الجهات المختصة لسد حاجتها).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة