Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النمري: تعاهدنا على الفوز فحققناه
كريري: النصر سيعيدنا للمنافسة والدوري لن يحسم إلا قبل النهاية بـ4 جولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعب الاتحاد سعود كريري أن فوز فريقه على النصر في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات دوري زين للمحترفين وانتهت اتحادية بثلاثة أهداف مقابل هدف نصراوي سيعيدهم للمنافسة من جديد بعد أن فقدوا العديد من النقاط في الجولات الماضية، وقال: الحمد لله على الفوز، حرصنا على تحقيقه وإرضاء جماهيرنا وكما شاهدتم تجلت الروح الاتحادية في المباراة وتمكنا من حسمها لصالحنا.

وعن مدى قدرتهم على المنافسة على الصدارة قال: ما زال المشوار طويلاً أمام الجميع وأعتقد أن الأمور لن تحسم سوى مع آخر الجولات والفرصة متاحة لأكثر من 5 فرق وليس الاتحاد وحده.

من جهته عبر زميله سلطان النمري عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز مؤكدًا أنهم تعاهدوا على تقديم كل ما لديهم بهدف العودة لبوابة الانتصارات وتحقق ذلك بفضل الله، وأضاف: المباراة لم تكن سهلة والفريق النصراوي كبير ويلعب على أرضه كما أنها جاءت بعد خسارتنا من الأهلي.

وبخصوص طريقة تسجيله للهدف الثالث قال: أحمد الله على توفيقه، يبقى الأهم لدي هو أن أخدم فريقي بما يرضي أنصاره سواءً بالتسجيل أم بصناعة الفرص وزاد مختتمًا حديثه: أتمنى أن نقدم في قادم الأيام مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج المرضية و- بإذن الله - لا خوف على الاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة