Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ديربي الشرقية ينجح فنياً ويفشل جماهيرياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طلال الغامدي:

سجَّل ديربي المنطقة الشرقية نجاحاً على المستوى الفني، بينما فشل في الحضور الجماهيري؛ حيث لم يتجاوز عدد الحضور 2500، وهو أمر أزعج المتابعين ومحبيي الرياضة في المنطقة، خاصة أن الديربيات تتميز عن غيرها من اللقاءات الأخرى بالحضور الجماهيري.

وقد حير الغياب الجماهيري، خاصة من قِبل أنصار الفريق الاتفاقي المنافس على صدارة الدوري وصاحب المستويات المميزة هذا الموسم، المسؤولين في النادي، على الرغم من تخفيض قيمة تذاكر المباراة من 20 ريالاً إلى 10 ريالات؛ ما يعطي دلالة على أن قيمة التذكرة ليست المشكلة الوحيدة، وأن هناك أكثر من سبب في الابتعاد عن الحضور. (الجزيرة) التقت عدداً من جماهير الاتفاق لمعرفة ما هي الأسباب في عزوف الجماهير.

البداية كانت مع محمد الخالي، الذي أكد أن القائمين على الفريق وفروا كل سبل الراحة للحضور، إلا أن جماهير الفريق خذلوهم بعدم الحضور والاكتفاء بالمتابعة عبر شاشات التلفاز وتوجيه الانتقادات في حالة فشل الفريق في المباريات. وأشار إلى أن عزوف الجماهير من الصعب معرفة سببه لنا نحن المحبين؛ فنحن نحضر ونشجع النادي. فيما اعترف عبدالله أبانمي بأن غياب النادي عن تحقيق البطولات من أهم الأسباب في عزوف الجماهير، وقال: متى ما تحققت البطولات سنشاهد الجماهير تعود للمدرجات. وأوضح المشجع الاتفاقي ناصر الدوسري أن الجيل الحالي اتجه إلى تشجيع الأندية خارج المنطقة، بينما مشجعو الاتفاق من الجيل القديم هم من يحضرون حالياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة