Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(التربية) تحتفي بتكريم الفائزين والفائزات بجائزة التميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف - جواهر الدهيم

كرّمت وزارة التربية والتعليم (12) متسابقاً فازوا بجائزة التميز في دورتها الأولى. جاء ذلك خلال حفل أقيم مساء أمس الأول برعاية صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم وبحضور وزير التربية والتعليم بالنيابة الدكتور سعود المتحمي وذلك بفندق الفورسيزون في الرياض.

وأكد سمو وزير التربية والتعليم في كلمة مسجلة عبر الشبكة التلفزيونية أن الوزارة تعمل على تطوير وتحفيز المعلمين والمعلمات ليسهموا في الدور الذي يقومون به.

وأوضح أمين الجائزة الدكتور إبراهيم الحميدان أن عدد المتقدمين للجائزة في دورتها الأولى بلغ 8 آلاف معلم ومعلمة ومدير ومديرة رشح منهم 98 متنافسا، حيث حصل الفائز الأول في كل فرع من الفروع الأربعة (مديرة، ومدير، ومعلمة، ومعلم) على 70 ألف ريال والثاني 50 ألف والثالث 30 الف ريال.

وكرم وزير التربية والتعليم بالنيابة الدكتور سعود المتحمي الفائزين بدروع التميز، كما استعرضوا تجاربهم. فيما كرمت نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نورة الفائز المديرات والمعلمات الفائزات، تلا ذلك تقديم عرض لتجاربهن الناجحة, بعدها قدمت مجموعة من مدارس الأوائل أوبريت التميز.

وقد أبدت نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات فخرها بتميز المعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات، مبينةً أن التميز ليس مستحيلا مطالبةً بالإصرار فجميع الإمكانات متوافرة.

من جانب آخر أوضح مدير عام مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام الدكتور علي بن صديق الحكمي في تصريح صحفي بمناسبة توزيع جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز أن الجائزة تهدف إلى تشجيع وإبراز الممارسات التربوية المتميزة في كل قطاعات وزارة التربية والتعليم على مستوى الميدان، منوهاً بالدور الذي تقوم به مثل هذه الجوائز في بث روح التنافس الشريف ونشر ثقافة التميز والإبداع بين الجميع والارتقاء بأداء العاملين في التعليم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة