Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

بعد 12 يوماً من سقوطها
انتشال جثة غريقة بئر شنيف ولجنة طبية لمعاينتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

ظلم - ياسر الروقي

انتشلت فرق الدفاع المدني بعد ظهر أمس جثة فتاة شمال الطائف التي سقطت داخل أحد آبار قرية مقر شنيف، ووقفت «الجزيرة» على لحظات انتشال الفتاة حيث تم إنزال اثنين من غواصي الدفاع المدني وبعد نحو نصف ساعة استطاعوا استخراج الجثة داخل قماش أبيض، ومن ثم تم تغطيتها بالأكياس المخصصة للموتى قبل أن تنقل عبر سيارة إسعاف لثلاجة مستشفى الملك فيصل بالطائف من أجل معاينة الجثة عن طريق لجنة طبية.

وشهد الموقع تجمهر عدد كبير من المواطنين في شمال الطائف بعد انتشار نبأ العثور على الفتاة فيما تم وضع حاجز لمنع الدخول للموقع وسهل الدفاع المدني المهمة للإعلاميين عن طريق تخصيص موقع للمتابعة والتصوير.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني في الطائف المقدم خالد القحطاني بأن جثة الفتاة لم تتحلل وكانت سليمة رغم تعرضها لبعض التعفن نتيجة بقائها في المياه والوحل لمدة طويلة.

وقال الناطق الإعلامي بأن الجثة نقلت لثلاجة مستشفى الملك فيصل بالطائف وستعاينها لجنة طبية للتحقق من أسباب الوفاة وإكمال الإجراءات.

ونقل الناطق الإعلامي لذوي الفتاة تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة ومعالي محافظ الطائف فهد بن معمر ومدير الدفاع المدني بمكة المكرمة اللواء عادل زمزمي ومدير الدفاع المدني بالطائف العميد محمد الشهري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة