Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التويجري ظفر بجائزة أفضل معلم ومزنة الحوشاني الخامسة ومها العوفي الثامنة
تعليم القصيم يبهر ميدان التربية ويخطف جوائز التميز التربوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - سلطان المهوس :

في إنجاز تاريخي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم حقق المعلم سليمان التويجري المركز الأول في جائزة التميز الأولى من بين 12 متسابق ومتسابقة, نالوا المراكز الأولى على مستوى الإدارات بالمملكة مثلوا فئات الجائزة المختلفة من معلمين ومعلمات ومديرين ومديرات.

وقد نال المعلم التويجري مدرس مادة الفيزياء في ثانوية عمرو بن العاص بمدينة بريدة (الموفد حالياً لدولة الصين), المركز الأول بتكريم ورعاية من سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود مساء الثلاثاء 29-1 بدرع تكريمي ومبلغ 70 ألف.

وتعتبر الجائزة ضمن معايير المفاضلة للمتقدمين لمناشط الوزارة المتعددة كالتدريب والابتعاث وحركة النقل والترشيحات الأخرى, التي أكدت احترافية ومتانة العمل الذي قدمه المعلم التويجري كان نتاجها جائزة التميز الأولى على مستوى المملكة.

كما حققت الأستاذة مزنة الحوشاني مديرة الابتدائية الخامسة والثمانون بمدينة بريدة على المركز الخامس على مستوى مديرات المدارس بالمملكة.

في نفس السياق حصلت الأستاذة مها العوفي بالثانوية الثانية (مقررات) بمدينة بريدة على المركز الثامن لجائزة أفضل معلمة.

كما تم تكريم الأستاذ صالح الرميحي مدير ثانوية فيصل بن فهد بمدينة بريدة عن فئة المدراء.

في السياق نفسه أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر خلال استقباله المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالله الركيان والمعلم سليمان التويجري والأستاذ صالح الرميحي بحضور مدير الإشراف التربوي الأستاذ أحمد الفايزي وأمين الجائزة الأستاذ علي الفوزان ومنسق الجائزة بمكتب شمال بريدة الأستاذ عبدالعزيز التويجري، أن ما تحقق هو مصدر فخر للمنطقة يؤكد الحضور الإيجابي الرائع للبيئة التعليمية بالمنطقة، مشيراً سموه إلى أن الفخر بما حققه رجال التعليم في المنطقة له أثره الجيد على كافة الجهات الحكومية والأهلية في المنطقة، لما يتركه من أثر تنافسي يحث الجميع على التميز والإبداع، واصفاً هذا الإنجاز بأنه ذو طعم مميز ونكهة خاصة، حيث كرم سموه المُحتفى بهم بإشعارهم بقيمتهم الحقيقية، بقوله «الحق لكم.. حنا نجيكم.. وجميل صنيعكم سينعكس على الطلاب».

كما ثمن صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم خلال لقائه بوفد التربية والتعليم بهذا الإنجاز موضحاً أنه يجسد الجهود الجميلة التي يحملها واقع التربية والتعليم بالمنطقة مهنئاً سموه الفائزين والفائزات بذلك التميز.

من جهته رفع المعلم التويجري شكره وتقديره لسمو أمير القصيم وسمو نائبه معتبراً تكريم سموهما وتشجيعهما حافزاً لمواصلة التفوق، كما أكدت الأستاذة مزنة الحوشاني أن تكريمها في حفل جوائز التميز هو تكريم لجميع زميلاتها بالمنطقة، وقالت: أنا فخورة بما حققته للمنطقة وأشكر كل من دعمنا وساندنا على أداء مهمتنا التربوية والتعليمية.

كما أكدت الأستاذة مها العوفي سعادتها بهذا المنجز الرائع في مسيرتها سائلة المولى عز وجل أن يعينها على إكمال مشوار التميز مهدية الإنجاز لعائلتها وزميلاتها وكافة مسؤولي التعليم بالمنطقة.

الركيان: الإنجاز حافز للبقية

من جهته قال الدكتور عبدالله الركيان مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة إن الإنجاز التربوي هو حافز كبير وإيجابي لبقية العاملين والعاملات بالميدان التربوي الذي يزخر بكم هائل من المتميزين داعيا الجميع للمشاركة والتنافس خلال دورة الجائزة الثانية مباركاً لكل الزملاء والزميلات على حضورهم التاريخي الرائع في ليلة التتويج شاكراً لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على التشجيع والدعم والرعاية المتواصلة للميدان التربوي وهو ما جسده استقبال سموهما للفائزين وكلماتهما التشجيعية المتميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة