Saturday  05/02/2011/2011 Issue 14009

السبت 02 ربيع الأول 1432  العدد  14009

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دوار الموت.. مصيدة الأرواح على طريق البدائع - البكيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - عبد الله الخزيم:

واصل الدوار الواقع على امتداد طريق البدائع البكيرية حصده للأرواح في ظل تباطؤ الجهات المعنية في التحرك لوضع حد لأخطاره.. والذي يقع بالقرب من كوبري البكيرية - البدائع - عنيزة.

وكان آخر حادث وقع أودى بحياة مدير ثانوية عدي بن حاتم بالبكيرية عبد الرحمن المحسن، كما جاء في الخبر الذي نشرته (الجزيرة) أول أمس.

وقال المواطن حسين الراجحي: سبق ونبهت لخطورة هذا الدوار بعد أن شاهدت بعيني تعرض سيارة لمصيدته ووفاة من بداخلها، والآن بعد حادث المحسن.

وأكد الراجحي على أنه هاتفَ الجهات الأمنية بمرور البكيرية والدفاع المدني بشأن وضع الدوار الذي يقع في مرتفع عن منسوب الطريق.. الأمر الذي لا يكاد يتضح معه وجوده بصورة تزيد احتمال وقوع الخطر ولا سيما في وقت النهار.

بيد أن المسئولين في البكيرية أفادوا، حسب ما ذكره لنا، أن الدوار تابع لمحافظة البدائع، وقال إنه تلقى إفادة منهم بإيصال مطالبته للمعنيين بمرور البدائع.

من جانبه قال مسلم المزيني مدير ثانوية البكيرية: وضع الدوار يُشكِّل مصيدة لأصحاب المركبات، فقبل فترة وبينما كنت على الطريق تفاجأت بسيارة تصطدم بالدوار وتفقد توازنها بصورة أصابت من كان معي بالهلع، فترجلت من سيارتي وكانت المفاجأة أن من تعرض للحادث قريباً لي وقريباً جداً، لكن بفضل الله فقد كتبت له السلامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة