Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المهرجان حول (الطرفية درة المواقع البرية) لمدينة في قلب الصحراء
صور جوية تؤكد انفراد ربيع بريدة بأعداد الزوار الغفيرة اليومية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

الطرفية درة المواقع البرية ونفحة التاريخ تتميز بكثبانها الرملية المرتفعة والمنخفضة وبسحر طبيعتها وجمالها الخلاب، وانتشار شعابها وأشجارها التي يتلألأ ظلها على خصلات الشجيرات الصغيرة في لوحة إبداعية رسمتها يد الخالق سبحانه الذي أودع فيها البيئة الصحراوية الغناء بشكل متناغم ورائع يجسد في مجمله بساطاً أصفراً ناعماً يقصده عشاق الطبيعة. وبعد أن أصبح موقع مهرجان ربيع بريدة وجهة سياحية لما يحمله من صورة تراثية قديمة ولاحتضانه لمعالم أثرية كثيرة ولاحتوائه على الدكاكين الصغيرة ومحلات المشغولات اليدوية من ملابس وحلي وغيرها .

ولكونه الساحة المثالية لاحتضان الفعاليات والبرامج الترفيهية والثقافية والمسابقات الشيقة التي تتوافق وتطلعات كافة شرائح الزوار، فقد حق لمهرجان ربيع بريدة وهو يقبع في عريق الطرفية أن يكون مقصداً ومزاراً لسكان منطقة القصيم والمناطق الأخرى.

ومن خلال مثل هذه الصور التي تؤكد أن المهرجان مدينة في قلب الصحراء يتضح جلياً تفرد ربيع بريدة بأعداد الزوار الغفيرة واليومية دون تكهنات أو تخرصات في عملية الجزم بأرقام فلكية لا يقبلها العقل والمنطق، وإنما بطريقة عرض الصور على العين وبشكل واضح ليحكم المشاهد بعقله ونظرته الثاقبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة