Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المليك يأمر بصرف 2500 نسخة من المصحف الشريف لجمعية مكافحة السرطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم بتزويد الجمعية السعودية لمكافحة السرطان بـ(2500) نسخة من المصحف الشريف إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو شكره وتقديره إلى الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على كرمه الفياض، المتمثل في دعم كبير، وعطاء سخي للجمعية، واصفاً أمره الكريم بأنه قطرة من بحر العطاءات التي يبذلها في دعم الجمعيات الخيرية عموماً، وجمعية مكافحة السرطان على وجه الخصوص.

وأكد سعادته - في تصريح له - أن الجمعية تسعى من خلال هذه المكرمة الملكية إلى إيصال جميع نسخ المصحف الشريف التي تسلمتها الجمعية إلى مرضى السرطان المنوَّمين في المستشفيات، وسيكون ذلك داعماً لهم على تحمُّل البلاء، وعوناً لهم على الطاعات.

كما نقل الدكتور عبدالله العمرو شكر وتقدير جميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على دعمه ومساندته للجمعية ومكارمه الفياضة، ودعمه للجمعيات الخيرية بمبلغ (450) مليون ريال، راجين من الله - عز وجل - أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يمده بالصحة والعافية، ويديمه ذخراً لهذه البلاد خاصة وللأمة الإسلامية على وجه العموم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة