Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

محافظ الرس وعدد من المسؤولين والأهالي يُعبّرون عن مشاعرهم بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خليفة الخليفة:

عبّر عدد من أهالي محافظة الرس عن مشاعرهم بمناسبة صدور سلسلة الأوامر الملكية الكريمة بعد ظهر أمس الجمعة، التي جاءت وصبّت في رخاء وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين.

بداية قال محافظ الرس خالد بن منصور العساف: ظل خادم الحرمين الشريفين يتلمس احتياج المواطنين في كل كبيرة وصغيرة، يبحث عن رخائهم، ويتلمس احتياجاتهم، ظل ساهراً على راحتهم وتوفير رغد العيش لهم، وما جاء في هذه الأوامر الكريمة ما هو إلا دليل على حرصه - أيده الله - على ذلك؛ فلا يسعنا في يوم الجمعة المباركة إلا أن ندعو الله أن يطيل في عمره ويحفظه لنا ذخراً ولوطننا قائداً عظيماً، كما ندعو الله أن يحفظ بلادنا من كيد الأعداء، إنه سميع مجيب الدعاء.

وعبّر الشيخ عبد الرحمن بن صالح الحناكي رئيس لجنة الأهالي بمحافظة الرس عن سعادته، وقال: يعجز القلب واللسان أن يوفي ملك الإنسانية والرحمة حقه، حفظه الله وأدامه ذخراً لشعبه ووطنه، وأدام الله علينا نعمة الأمن والأمان.

وقال رئيس بلدية الرس المهندس سليمان الخليفة: قرارات مهمة تأتي عرفاناً من أبي متعب بوقفة الشعب الذي خذل الأعداء، هذا الحب المتبادل بين الشعب وقادته زاد من تحجيم أعداء الأمة، فعسى الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان. لقد تعودنا هذا الخير من ملك الإنسانية فشمل بقراراته شرائح المجتمع ومؤسساته.

وقال المعلم عبد الله البطي: لا غرابة؛ فأبو متعب ومنذ توليه القيادة كان جُلّ همه راحة المواطن والمواطنة، وقال في كلمته الطيبة «أنتم عوني بعد الله»، نعم نحن عونك يا ملك الإنسانية بعد الله.

كما تحدث المعلم محمد الحوشاني قائلاً: أولاً، نحمد الله - عز وجل - على عودة مليكنا إلى أرض الوطن، ونسأل الله له دوام الصحة والعافية، وكان يوم إعلان الأوامر الملكية يوماً تاريخياً في مسيرة حكومتنا الرشيدة بقيادة أبي متعب؛ فهذه الأوامر كلها تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وسنجني ثمارها جميعاً في الوقت القريب بإذن الله، وهذه هي عادة مليكنا عبد الله؛ فلقد اعتدنا منه الكرم والجود والحرص كل الحرص على شعبه الوفي؛ فلله درك يا أبا متعب، ونسأل الله له الصحة والعافية والعون والسداد.

وقال الشيع عبد الله الدعجان: نسأل الله أن يحفظ ملك الإنسانية، وأن يطيل في عمره، مع صادق دعواتنا له بأن يحفظه الله لهذه البلاد، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.

وقال المعلم خالد بن ناصر الحمامة: يوم فرح للمواطن السعودي بقرارات ومكارم من ملك القلوب تثلج الصدر وتسعد الشعب، ولفتات أبوية اعتدناها كثيراً من الأب لأبنائه المواطنين. شكراً لك أبا متعب، وشعبك الوفي يستحق ذلك. اللهم احفظ لنا ملكنا وولاة أمرنا وعلماءنا ووطننا، وأدم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

وقال عبد الله الخليوي: شكراً أبا متعب، شكراً وأدام الله عزك، ندعو الله لك بالصحة والعافية والعمر المديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة