Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ابتهاجاً بمقدمه الميمون وتفاعلاً مع الأوامر الملكية
وزارة الثقافة والإعلام تعرض أكبر صورة لخادم الحرمين بالمملكة على واجهة فرعها بمنطقة مكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - راشد الزهراني:

شاركت وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في فرعها بمنطقة مكة المكرمة الوطن أفراحه بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين من خارج المملكة بعد أن منَّ الله عليه بالصحة والعافية في رحلته العلاجية وإطلاقه - أيده الله - لباكورة العطاءات والمكارم للوطن وشعبه والمتمثلة في أوامره الكريمة التي يعيش معها الوطن مرحلة تنموية قادمة.

وأوضح المشرف العام على فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي أن هذه المشاركة تتمثل في عرض أكبر لوحة لخادم الحرمين الشريفين تُعلق على مبنى بالمملكة، وذلك على واجهة مبنى الفرع وتبلغ مساحتها 625 متراً مربعاً وتشاهد من مسافة بعيده من مبنى الفرع.

من جانبه ثمَّن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أثناء استقباله مؤخراً المشرف على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة هذه المشاعر الفياضة والطيبة غير المستغربة عن أبناء الوطن ومنسوبي الفرع من خلال هذه المبادرة الوطنية التي تعزز الانتماء والحب لهذا الوطن ومليكه.

كما تسلَّم سموه بهذه المناسبة من الشيخي نماذج من هذه الصورة الخاصة برجل الإنجازات والعطاءات والمنقوش عليها عبارة (احفظه يا رب) مبدياً سموه إعجابه بحجم الصورة الكبيرة والمتميزة كأكبر صورة تُعرض على مبنى بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة