Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

تقديراً لدوره ومكانته.. من روتانا إلى أبي نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

إيماناً منها بأهمية فنان العرب ووقوفاً معه ومع جمهوره فقد بدأت إذاعة روتانا FM منذ مساء (السبت) في بث فواصل على مدار الساعة يتحدث فيها كبار الفنانين في السعودية والخليج والوطن العربي عن فنان العرب الأستاذ محمد عبده متمنين له الصحة والعافية ومعددين مناقبه وفضله على الأغنية السعودية والعربية.

وقد سمّت الإذاعة هذه الفواصل بـ (من روتانا إلى أبي نورة) ويتحدث فيها كوكبة من النجوم أبرزهم الفنان أبو بكر سالم بلفقيه والدكتور عبد الرب إدريس وصالح الشهري وعبدالله الرويشد وراشد الفارس وتركي وعلي بن محمد وعبدالعزيز المنصور وسعد الفهد وأسماء لمنور وناصر الصالح وبندر سعد وآخرين.

وتعقب كل كلمة مقطع من أغنية فنان العرب الشهيرة (يا مستجيب للداعي)، فيما ما زالت حتى وقت مثول الخبر للطباعة الجهود مستمرة لتسجيل بقية الفنانين حيث لم يعتذر أحد منهم، ويتوقع أن تخصص حلقة خلال اليومين المقبلين عن فنان العرب تتحدث عنه مع كبار الفنانين والملحنين والشعراء والجماهير على الهواء مباشرة.

يذكر أن فنان العرب يتواجد هذه الأيام في العاصمة الفرنسية باريس حيث يقضي الآن فترة نقاهة بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة المجهود الكبير الذي بذله خلال الفترة الماضية، ويتواجد معه الآن كافة أبنائه وبناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة