Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التبريكات تنهال على الهلاليين بعد تحقيق الدوري والكأس.. والغرافة يقطنون في الفيصلية
تكليف محامٍ لرفع قضية ضد المتطاول.. وعزيز يعود للتدريبات الجماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

اجتمع الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس بأحد المحامين للترتيب حول رفعة قضية بشكل رسمي من قبل سموه على الإعلامي المتطاول على خلفية ما ذكره عبر إحدى البرامج الفضائية والتي لقيت امتعاض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي قرر بشكل نهائي رفع قضية لحفظ حقوقه الشخصية وكلف أحد القانونيين برفعها ومتابعتها.

هذا وعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس السبت بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس الأول، واشتمل المران الذي شهد مشاركة لاعب الارتكاز خالد عزيز على التدريبات اللياقية والتكتيكية أعقبها مناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها الأرجنتيني جابرييل كالديرون على التمريرات البينية والسريعة.

وعلى صعيد المصابين، يواصل السويدي ويلهامسون برنامجه التأهيلي بعد إصابته في عضلة الفخذ الخلفية، في حين خضع اللاعب عبداللطيف الغنام لأشعة صباح أمس للمزيد من الاطمئنان على سير برنامجه العلاجي والتأهيلي حيث اكتفى الغنام في مران اليوم بالجري حول المضمار.

وحظي مران البارحة بمتابعة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، تواصلت التهاني والتبريكات للإدارة الهلالية بمناسبة حصول فريق الهلال الأول لكرة القدم على لقبي دوري المحترفين السعودي وكأس وسمو ولي العهد، حيث هنأ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية بمناسبة تتويج فريق الهلال بطلاً لدوري المحترفين السعودي، كما هنأ الأستاذ سعيد بن علي جمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم إحراز الفريق الهلالي لقب دوري المحترفين السعودي وكأس سمو ولي العهد.

من ناحية أخرى قررت إدارة الهلال استضافة بعثة الغرافة القطري في فندق الفيصلية بالرياض على أن يحدد موعد المؤتمر الصحافي اليوم فيما عقد أمس اجتماع تنسيق استقبال الضيوف بحضور الأمين العام المساعد فهد الحميدي ومدير المركز الإعلامي الزميل عبدالكريم الجاسر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة