Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع «التوعية الدينية» بالصحة
«العثيم» تزور «500» من المرضى المنومين بمستشفيات جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت شركة العثيم تنفيذ برنامجها صديق المجتمع بمحافظة جدة بالتعاون مع إدارة التوعية الدينية بصحة جدة, حيث قامت بزيارة (500) من المرضى المنومين بالمستشفيات الحكوميــــة, وتقديم هدايا عينية وبطاقات شراء وكتب دينية وسجادة صلاة وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة.

وبدأ تنفــــيذ البرنامج بمستشفى الملك فهد العام بجدة في حضور الدكتور تركي بن صالح الشريف مساعد مدير الشؤون الصحية للطب العلاجي بصحة جدة , والأستاذ علي بن زكري جريبي مدير إدارة التوعية الدينية.

وشملت قائمة المستشفيات التي تمت زيارتها وتوزيع هدايا على المرضى المنومين فيها مستشفى الملك عبد العزيز ومركز الأورام بجدة , مستشفى الملك سعود , مستشفى الولادة والأطفال , مستشفى الأمل , مستشفى العيون , مستشفى العزيزية , مستشفى الثغر , مستشفى الصحة النفسية .

وأوضح الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم أن برنامج صديق المجتمع يهدف إلى زيارة (3000) مريض سنويا في مختلف مستشفيات المملكة, لترسيخ مبدأ الترابط الاجتماعي والتضامن الأخوي بين أفراد المجتمع والذي يحث عليه ديننا الحنيف .

وأضاف العثيم بأن برنامج صديق المجتمع كان قد تم تدشينه في عام 1427هـ تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بالرياض , وبالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بالغرفة التجارية .

وبين العثيم أن البرنامج يهدف أيضا إلى إشراك موظفي الشركة في برامج خدمة المجتمع من خلال الزيارات التي يقومون بها للمرضى المنومين بالمستشفيات .

يذكر أن شركة العثيم تهتم ببرامج خدمة المجتمع وتضطلع بتنفيذ العديد من المشاريع أبرزها مركز العثيم لمكافحة التدخين وأكاديمية العثيم للتدريب والتوظيف وحملة بر الوالدين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، ومشروع زيارة المرضى بالمستشفيات, فضلاً عن مشروع المحافظة على البيئة وغيرها من المشاريع التي تهدف إلى خدمة المجتمع .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة