Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن أول إذاعة على النت وكرم (الجزيرة)
آل الشيخ يحث الدعاة على استخدام (الفيسبوك والتويتر) في الدعوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ln13.jog

الجزيرة - وهيب الوهيبي

حث وزير الشؤون الإسلامية الدكتور صالح بن عبد العزيز آل الشيخ الدعاة لاستخدام التقنيات الحديثة والشبكات الاجتماعية كالفيسبوك والتويتر في الدعوة إلى الله باعتبارها أصبحت تستقطب العديد من الشرائح التي يمكن الوصول إليها ودعوتها.

جاء ذلك خلال حفل تدشين معاليه لباقة من خدمات موقع شبكة السنة النبوية وعلومها مساء أمس الأول في مقر الشبكة بالرياض بحضور المشرف العام على الشبكة الدكتور فالح بن محمد الصغير والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالوزارة الدكتور سلمان العمري ومدير مكتب الدعوة بالربوة خالد بن علي أبالخيل وناصر بن علي الناصر وعدد من مسؤولي الشبكة.

وأكد الدكتور فالح بن محمد الصغير أن الشبكة تحتضن باقة من الخدمات وهي موقع إذاعة شبكة السنة النبوية وعلومها على الانترنت وموقع الشبكة باللغة الانجليزية والروسية والألبانية مثنيا على الدعم الذي تلقاه الشبكة من وزير الشؤون الإسلامية والتي رعاها منذ أن كانت حلما إلى أن أصبحت واقعا.

وأبدى المدير التنفيذي للشبكة الدكتور محمد بن عدنان السمان سعادته بتدشين خدمات موقع شبكة السنة النبوية والتي تأتي امتداد لما قدمته الشبكة منذ نشأتها من خدمات تهدف إلى تقديم الإسلام بوجه عام والسنة النبوية بوجه خاص والتعريف بالسيرة النبوية الصحيحة ونشر الأخلاق والآداب السليمة وتفنيد الشبهات المثارة حول السنة النبوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة