Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«داماك العقارية» تكمل المنصة الثالثة في برج «الجوهرة» بجدة

رجوع

 

أكملت شركة داماك العقارية، أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في الشرق الأوسط، المنصة الثالثة من برجها الفخم ‹الجوهرة› في جدة، وشرع المقاول الرئيسي للمشروع ‹دريك أند سكل جي في› في بناء الطابق الرابع الذي يحتوي النادي الصحي.

ويتم بناء ‹برج الجوهرة› على أربع مراحل رئيسية الأولى من الطابق السفلي إلى الطابق الأرضي؛ والثانية من الطابق الأرضي إلى طابق النادي الصحي؛ والثالثة من النادي الصحي إلى الطابق 20؛ أما الرابعة فتبدأ من الطابق 20 إلى الطابق الأخير.

وقال نيال ماكلوغلين النائب الأول لرئيس شركة داماك العقارية «إن الشركة راضية عن تقدم سير العمل الملحوظ في ‹برج الجوهرة› ونتوقع أن تنتهي المرحلة الثانية من البناء مع نهاية هذا الشهر.»

ويقع برج ‹الجوهرة› على كورنيش مدينة جدة عروس البحر الأحمر وتتألف هذه التحفة المعمارية الرائعة من 46 طابقاً بالإضافة إلى الطابق الأرضي. وسيكون هذا البرج الحديث المصقول معلماً أيقونياً بخطوطه الواضحة المتماوجة، وواجهته المتشابكة التي تبرز تصميمه الفريد.

وتشكل تشابكات الواجهة الخارجية لـ ‹الجوهرة› ألواحاً عاكسة تشتت وتعكس الضوء وهذا يصنع مؤثرات بصرية رائعة . وتشكل هذه الواجهة الخارجية الدرامية إطاراً لتصميم داخلي مذهل. فبرج ‹الجوهرة› في غاية الأناقة بمنطقة استقبال ضخمة وبهو بارتفاع مضاعف وصالة مخصصة لاستقبال الضيوف بالإضافة إلى خدمة السكان (كونسيرج).

ويتألف هذا البرج السكني المذهل من شقق دوبلكس (بنتهاوس) بالإضافة إلى شقق تتكون من 4 و3 و2 و1 غرف نوم. كما سيتمتع السكان بنادٍ صحي للسيدات وآخر للرجال يتضمن صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة ومنتجع داخلي (سبا) وغرف ساونا. وأضاف ماكلوغين «سيفرض ‹برج الجوهرة› معايير جديدة للرفاهية في المملكة العربية السعودية. إنه أول مشروع لشركة داماك العقارية في المملكة ومن المهم أن يكون بمثابة بيانٍ عن الشركة التي تتواجد في السوق السعودية منذ خمس سنوات وهي من أوائل الشركات التي منحت ترخيصاً رسمياً لتطوير وبيع العقارات على الخريطة بناءً على قوانين العقارات الجديدة في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة