Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المغربي عادل هرماش بعد وصوله مساء أمس:
جيريتس قال لي اذهب للهلال ولا تقلق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

كتب - أحمد العجلان

وصل مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض المحترف المغربي عادل الهرباس الذي تعاقد معه الفريق الهلالي ليكون أولى صفقات الفريق للموسم المقبل.

وقد كان في استقبال اللاعب بصالة المطار حشد كبير من الجماهير الهلالية ووسائل الإعلام التي فاجأت اللاعب حيث أكد أن مصدر المفاجأة هو انه كان لا يعلم بإنهاء التفاوض والتوقيع للفريق الهلالي قد أحيط بالسرية التامة حسبما نقل له.

حيث أكد أنه اخبر بانه لا يعلم أحد عن تلك المفاوضات والتوقيع مع الهلال كما أكد له ذلك الهلاليون إلا أن الحضور الكبير الذي وجده اليوم كان مفاجئا له بشكل كبير.

وأكد الهرماش عقب وصوله مباشرة بأنه سعيد بالتوقيع للهلال وأنه سيسعى إلى اللعب بكل قوة لإثبات أنه صفقة ناجحة وكبيرة تسجل للهلال.

وعن كونه بديلاً للاعب كبير استطاع أن يكسب جماهيرية كبيرة من قبل الجمهور الهلالي ونعني بذلك الروماني رادوي قال الهرماش ان ذلك ليس مقلقاً له على الإطلاق وانه لن يرضخ لتلك الأقوال وانه سيقدم نفسه بكل قوة للجمهور الهلالي الذي عرف عنه الشيء الكثير.

وأكد اللاعب المغربي أنه عرف من البلجيكي جيريتس الشيء الكثير عن الفريق الهلالي وانه الأفضل على مستوى القارة الآسيوية وقال ان جيريتس اعطاني معلومات جيدة عن الهلال وجماهيرية وبطولاته التي لا تحصى. وقال لي اذهب ولا تقلق فهو فريق كبير عملت معه عن قرب ودربته خلال الموسم الماضي وحققت معه بطولتين هامتين

وأبدى اللاعب سعادته الكبيرة للاستقبال الذي حظي به من قبل الجماهير الهلالية ووسائل الإعلام المختلفة، خاصة ان تلك الجماهير استقبلته بالإعلام المغربية التي كانت مصدر سعادته. وقال الهرماش انه أيضاً قد تولدت لديه معرفة أكبر بالهلال وانه يعلم تماماً بأنه سبق لعدد من اللاعبين المغاربة ان مثلوا الفريق وهم أحمد بهجا وصلاح الدين بصير وسعيد شيبة، وهذا يؤكد أن الهلال فريق كبير على المستويين المحلي والقاري وهو ما جعلني أرحب كثيراً باللعب له كمحترف.

يذكر أن المغربي عادل الهرماش لا يجيد التحدث باللغة العربية حيث كان يتحدث باللغة الفرنسية وكان يقوم بدور الترجمة مدير أعماله المغربي موسى، وكان في استقبال اللاعب من الجانب الهلالي إداري الفريق فهد المديد الذي بذل جهودا كبيرة في تسهيل كل الإجراءات التي تخص اللاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة