Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن أمير المنطقة الشرقية
الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشن مهرجان «فكر في السعودية .. والوجهة شرقية» 32

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ محمد السليمان :

برعاية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، دشن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة، مساء الأربعاء الماضي حفل انطلاق مهرجان صيف الشرقية32 تحت شعار «فكر في السعودية .. والوجهة شرقية» وذلك في الواجهة البحرية بالدمام بحضور عدد من أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ومسئولي الإدارات الحكومية بالمنطقة وعدد من الوجهاء.

واستعرض أمين المنطقة خلال كلمته أهم إنجازات الأمانة ومشاريعها التي تمت والمشاريع الجاري تنفيذها حاليا منها عدد من الجسور والأنفاق في كل من الدمام والخبر إضافة إلى مركز الملك عبدالله الحضاري بالواجهة البحرية بالدمام.

وأكد معاليه خلال كلمته جاهزية أمانة المنطقة الشرقية منذ وقت طويل لمهرجان صيف الشرقية حيث استنفرت كافة الإمكانيات المتاحة من أجل تجهيز المواقع والأماكن الترفيهية والسياحية التي توفر لضيوف المنطقة وزوارها كل وسائل الراحة والترفيه, منوها إلى أن المنطقة الشرقية غنية بالأماكن الأثرية والسياحية والفنادق والمطاعم الراقية والمتنزهات التي تستدعي زيارتها.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش ،في كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها عن سعادته بحضور المهرجان وتحدث عن الشراكة الإسترتيجية بين مجموعة الاتصالات السعودية وأمانة المنطقة الشرقية ومدى النجاح الذي تحقق من خلال هذه الشراكة التي أكد على استمراريتها خاصة في مثل المناسبات الكبرى التي تنظمها أمانة الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة