Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منح عطيف مخالصة مالية.. اعتماد قائمة المانيا
الشباب يغلق ملف اللاعبين الأجانب بياتارا و فيرناندو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي يوم أمس بشكل رسمي إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعب الغيني إبراهيم ياتارا (31 عاما) لاعب فريق طرابزون سبور التركي ليكون محترفا في صفوف الفريق الشبابي اعتبارا من بداية الموسم المقبل، واكدت الادارة الشبابية ان مدة العقد موسم واحد ولم تفصح عن القيمة المالية للعقد، وتؤكد مصادر (الجزيرة) ان قيمة العقد قد وصلت إلى اثنين مليون دولار شامله المقدم والرواتب.

ويعتبر الغيني ياتارا والذي يجيد اللعب في مركز الجناح مكسبا للفريق الشبابي إذا ما كان اللاعب لا يزال يتمتع بنفس المستوى الذي قدمه مع الفريق التركي خلال المواسم الماضية حيث يعتبر أحد أهم مفاتيح الفوز في الفريق نظير ما يقدمه من جهد كبير مع الفريق، وخصوصا في صناعة اللعب إضافة إلى كونه هدافا بارزا. كما حسمت إدارة الشباب أمس صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الدولي فيرناندو مينيغازو لاعب المنتخب البرازيلي سابقاً، ولاعب نادي بوردو الفرنسي، و يمتد العقد الذي وقع مع اللاعب أمس لثلاثة مواسم، لتغلق الإدارة الشبابية ملف اللاعبين الأجانب بالرباعي: إبراهيم ياتارا وجباروف والابقاء على تفاريس.

من جانب آخر، عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المدرب البلجيكي ميشيل برودوم ورشة عمل مع الجهاز الإداري وببقية الأجهزة ذات العلاقة بالفريق الأول, وذلك لمناقشة برنامج الفريق للموسم الجديد، كما تم اعتماد قائمة أسماء اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية فجر يوم غد الاثنين. وقام الجهاز الفني في ورشة العمل والتي امتدت من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5عصراً بتوزيع المهام للأجهزة العاملة في الفريق الأول، كما تم اعتماد برنامج المباريات الودية، وسيتخلل المعسكر إقامة 3 مباريات ودية, واعتماد برنامج المباريات الودية بعد العودة من المعسكر الخارجي بالإضافة إلى اعتماد برنامج المشاركة في بطولة نادي العين الودية. وهنا أسماء اللاعبين المعتمدين من الجهاز الفني المغادرين للمعسكر الخارجي وهم: حسين شيعان، ابراهيم زايد، سلمان سفياني، خالد عواجي، عبدالله الأسطا، سند شراحيلي، زيد المولد، نايف القاضي، ماجد المرحوم،محمد الغليميش،تميم الدوسري، فيصل السلطان، صقر عطيف، فهد المنيف عبدالعزيز اليوسف، عمر الغامدي، عبدالعزيز السعران، امادو فلافيو، فهد حمد، سعيد الدوسري، بدر السليطين. فيما سيلتحق بالبعثة لاحقاً كل من المحترفين البرازيليين فيرناندو مينيغازو ومارسيلو تفاريس والمحترف الغيني ابراهيم ياتارا. وعلى صعيد متصل تم صباح يوم أمس السبت إجراء الفحوصات الطبية والفسيولوجية على بعض اللاعبين لدى مركز الحبيب الطبي على أن يتم استكمال بقية اللاعبين للفحوصات صباح اليوم الأحد. ومن جهة أخرى وقعت أدارة النادي مساء أمس مخالصة مالية مع اللاعب علي عطيف , ومن جهته قدم الكابتن علي شكره وتقديره للإدارة الشبابية على التعامل الإيجابي من قبلها خلال الفترة التي قضاها في نادي الشباب. وعلى صعيد آخر أوصى الطبيب المعالج لنجم دفاع الفريق الأولمبي والأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعب هادي يحيى بعدم مغادرته مع بعثة الفريق إلى ألمانيا، وذلك بسبب عدم مقدرته على السفر بعد أن تعرض مؤخراً لحادث مروري أليم بالمنطقة الجنوبية، و بناء على توجيهات الطبيب تم استبعاد اللاعب هادي يحيى من القائمة التي ستغادر فجر غدٍ الاثنين إلى مدينة دوسلدروف الألمانية لإقامة المعسكر الإعدادي الخارجي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة