Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزراعة تعطل صيانة الملعب والأمن يحبط سرقة جديدة
معسكر الهلال بين الانطلاق أو التأجيل أو الإلغاء.. والسبب عدم التعاقد مع مدرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية تفكر بجدية في إلغاء انطلاق معسكر الفريق لحين إتمام التعاقد مع جهاز فني للفريق الأول. وكشفت المصادر أن الهلاليين وفروا حجوزات طيران بديلة لأعضاء البعثة يوم السبت المقبل الموافق للثالث والعشرين من يوليو الجاري تحسبًا لتأخر وصول المدرب الجديد، وسط احتمالية واسعة لإلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي لاقتراب دخول شهر رمضان. وكان من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في ساعة متأخرة من مساء اليوم إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى مطلع أغسطس المقبل، وينتظر أن تضم البعثة الزرقاء 27 لاعبًا بمن فيهم السويدي ويلهامسون وعيسى المحياني على أن يتحدد استمرارهما من عدمه لاحقاً. في حين منحت الإدارة الزرقاء مخالصة مالية لمهاجم الفريق محمد العنبر بينما انتهى عقد مهاجم الفريق أحمد الصويلح ولم تحرص الإدارة على تجديده مما يعني استبعادهما من قائمة الفريق للمعسكر وينتظر أن تضم القائمة كلاً من: (خالد شراحيلي - فهد الشمري - بدر الدعيع - شافي الدوسري - سلمان الفرج - ماجد المرشدي - رضوان الموسى - حسن خيرات - عبدالله الدوسري - محمد نامي - فهد السبيعي - سلطان البيشي - عبداللطيف الغنام - خالد عزيز - محمد القرني- محمد الجيزاني - بندر البيشي - أحمد الفريدي - عادل هرماش - محمد الشلهوب - عبدالعزيز الدوسري - مبارك البيشي - سالم الدوسري - ياسر القحطاني - يوسف العربي- ويلهامسون -عيسى المحياني).

جدير بالذكر أن الإدارة الهلالية ستحدد موقفها من معسكر الفريق الخارجي صباح اليوم بإقامته في موعده أو تأجيله ليوم السبت المقبل أو إلغائه نهائيًا والاكتفاء ببدء التدريبات في الرياض والمشاركة في بطولة الرياض الدولية الودية التي تنظمها شركة RBM.

هذا وتسببت وزارة الزراعة في تعطيل أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي بنادي الهلال قليلاً بعد إيقافها لنوعية العشب الذي كانت تنوي إدخاله الشركة الإماراتية عبر الجمارك وذلك بحجة عدم مطابقته للمواصفات التي توافق عليها الوزارة، مما أجبر الشركة الإماراتية المشرفة على صيانة الملعب وإعادة زراعته على البحث عن نوعية أخرى من الشركات المحلية فيما تقرر أن تشمل التعديلات مقاعد البدلاء في الملعب الرئيسي وتغييرها لتشابه مقاعد البدلاء في الملاعب الأوروبية.

من جهة أخرى، استمر اللصوص في استهداف نادي الهلال بعد عمليات سرقة سابقة تمت داخل أروقة النادي العاصمي الكبير، وكانت هذه المرة بأقل الخسائر حينما تم القبض على اللص قبل دخوله لغرفة ملابس وأطقم الفريق الهلالي مساء أمس الأول حيث كان ينوي سرقة الأطقم ولكن يقظة رجال الأمن الصناعي أنقذت الهلاليين من سرقة جديدة. وينتظر أن تعتمد إدارة النادي مشروع تركيب كاميرات مراقبة في كل مرافق النادي وتعزيز الأمن للحد من ظاهرة السرقات التي تكررت غير مرة.

وعلى خط آخر تواصلت تدريبات الفريق الأولمبي الهلالي بعد انطلاقها أمس الأول وذلك على ملعب نادي الرياض تحت إشراف سعد المنصور ومحمد الدوسري فنيًا وفهد المفرج إداريًا وبمشاركة 20 لاعبًا منهم 15 لاعبًا تم تصعيدهم من درجة الشباب في حين تم تأجيل التعاقد مع مدرب للفريق الأولمبي لحين إتمام التوقيع مع جهاز فني للفريق الأول. وبدأ الجهاز الإداري مساعيه لتأمين 3 مباريات ودية خلال شهر رمضان المبارك بعد اعتذار الفريق من المشاركة في بطولة المصيف بسبب ضعف الفرق المشاركة فيها.

يذكر أن الفريق الأولمبي سيستمر في أداء تدريباته بنادي الرياض في الفترة المسائية خلال الأسبوع الجاري على أن تنطلق التدريبات على فترتين صباحية ومسائية الأسبوع المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة