Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بيكرمان يوضح سبب رفضه تدريب الأصفر
عنتر يحيى يعد النصراويين بتقديم عصارة خبرته الأوروبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بعد أقل من 24 ساعة على انتقاله رسمياً إلى صفوف النصر، وعد الجزائري عنتر يحيى بأن يقدم لفريقه الجديد الحد الأقصى من مجهوده وخبرته التي اكتسبها من الملاعب الأوروبية التي شهدت ولادة موهبته الكروية.

وكان خبر انتقال قائد منتخب الجزائر وأفضل لاعب عربي 2010 للنصر قد تصدر موقع بوخوم الألماني على الشبكة العنكبوتية، وفيه أكد إقدامه على التحدي الجديد بعد 4 سنوات ونصف قضاها في صفوف بوخوم، فيما أبدى عبر صحيفة «الهداف» الجزائرية سعادته بالعقد الجديد كونه حقق المصلحة لجميع الأطراف وأولها فريقه الألماني بوخوم الذي يدين له بعقد حتى 2014، مشيرًا أنه درس العقد من جميع الجوانب ووجد النواحي الإيجابية غالبة فيه.

وقال: أنا مشتاق للذهاب لفريق النصر ومقابلة جماهيره وزملائي اللاعبين، حيث سيتم التقديم الرسمي.

وكانت الصحيفة قد بثت تقريرا عن عملية الانتقال الجديدة للقائد الجزائري إلى منطقة الخليج، مشيرة أن عرض النصر المغري جعل الكابتن يحيى لا يتردد في قبوله خاصة وأنه فاق في مردوده المادي ما قدمه أهلي جدة قبل أسابيع.

من جهة ثانية، نفى المدرب الأرجنتيني بيكرمان في حديث للزميل محمد سعدون الكواري على صفحة الأخير بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن يكون قد وقع للنصر مبدئيًا وإنما أعطى موافقة مبدئية وبعد تفكير وحديث مع عائلته رأى أن الوقت غير مناسب لأنه لم يشعر براحة نفسية لاتخاذ القرار، إضافة لعدم معرفته الجيدة بالنادي، مشيرًا أنه حزين جدًا لرفض العرض حالياً لأنه يشعر بأن رغبة النصر في خدماته أكبر من رغبته في التدريب.

ووعد بألا يدرب في السعودية غير النصر موضحاً «أنا مدين جداً للنصر وإدارته وجماهيره لأنهم فعلوا كل شيء لأجل قدومي ولم أوافق، أشعر بدين تجاههم ولن أدرب إلا النصر إذا قررت العمل في المملكة».

ونفى المدرب أن يكون أحدًا من قناة الجزيرة زوده بمعلومات عن النصر بأنه لا يلتزم بدفع المستحقات، مؤكداً أن الرفض لا علاقة له بالمادة بدليل أن النصر رفع العرض دون أن يطلب هو ذلك بقدر ما يهمه الراحة النفسية.

وأوضح أنه رفض تدريب منتخب الأرجنتين 3 مرات رغم محاولات الإقناع 12 سنة لأنه لم يكن مقتنعًا بمناسبة الظروف للعمل.

وبيّن الزميل الكواري أن المحللين محمد عبد الجواد ونواف التمياط شجعاه على قبول عرض النصر، كما أن التمياط رشحه لتدريب المنتخب السعودي قبل 4 أشهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة