Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خالد الفيصل ووكيل إمارة مكة يستقبلان إدارة الاتحاد الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة أمس رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس إدارته. وشدد سموه خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بالنشء، وطلب من رئيس نادي الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته أن يكون للنادي دور مهم في الاهتمام بهم، موضحاً أن الرياضة لن تتقدم ما لم تهتم بالفئات السنية الصغيرة.

كما طالب أمير المنطقة رئيس نادي الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته خلال الاستقبال بالتركيز على انتقال الرياضة إلى الفكر الاحترافي ثقافة وأداءً. من جهته أكد رئيس الاتحاد أن استقبال سمو أمير المنطقة لهم، يمثل دعماً للإدارة في مهامها، إضافة إلى التوصيات التي استمعوا لها من أمير المنطقة، التي ستكون نبراساً لهم يضيء مستقبل نادي الاتحاد..

واكد الرئيس الاتحادي أن سموه طالب بالتخلص من اللاعبين الذين تفوق أعمارهم الثلاثين عاماً ومنح العناصر الشابة ثقة تمثيل الفريق الكروي الأول في المرحلة المقبلة من أجل المحافظة على مستقبل الكرة السعودية عامة ونادي الاتحاد خاصة. وكان بن داخل قد استعرض خلال حديثه مع أمير المنطقة ملامح من بدايات الرياضة السعودية والتطوير الذي حدث لها في المملكة خلال العقود الماضية.

كما استقبل سمو الأمير عبد الله بن فهد وكيل أمير منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية بمكتب سموه أمس رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس إدارته، وقدم سموه تهنئته للوفد بمناسبة حصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية لرئاسة نادي الاتحاد لأربع سنوات مقبلة، وتمنى أن تكون حافلة بالإنجازات وتشريف الكرة السعودية في المحافل الخارجية.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد شكره وتقديره لسمو الأمير عبد الله بن فهد على مشاعره الطيبة والنصائح التي أسدها لأعضاء مجلس الإدارة مؤكداً أن مجلس الإدارة حريص على الاستنارة بكل الآراء لبلورتها فيما يصب في مصلحة نادي الاتحاد الذي يعد واجهة مشرقة للرياضة السعودية في مختلف الألعاب والمحافل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة