Saturday  13/08/2011/2011 Issue 14198

السبت 13 رمضان 1432  العدد  14198

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صحيفة the world game تقول إن الأصفر يفاوض كيول
بعثة النصر الكروية تغادر غداً إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة بني ياس الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

تغادر عصر غد الأحد بعثة فريق النصر الكروي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي ومنها إلى مدينة بني ياس «40 كلم من العاصمة « للمشاركة في دورة كرة القدم الودية الدولية التي يستضيفها فريق بني ياس على ملعبه خلال الفترة من 16-23 أغسطس الحالي بمشاركة فرق النصر والصفاقسي التونسي والجيش السوري والمستضيف بني ياس.

وسيفتتح النصر البطولة بمواجهة المستضيف يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب مباراته الثانية أمام الصفاقسي يوم الجمعة المقبل ويختتم مشاركته بلقاء الجيش السوري في الثاني والعشرين من أغسطس.

وكان الأصفر قد أتم حتى الآن 3 فترات إعدادية الأولى في الرياض اعتبارا من 17 يوليو الماضي تحت قيادة المدرب الفرنسي المؤقت قودين والثانية في الطائف بقيادة المنسق الفني الكابتن على كميخ، بينما انطلقت الفترة الثالثة في الثاني من أغسطس بقيادة مدرب الفريق الجديد الأرجنتيني غوستافو، وخلال المراحل الثلاث كانت الجرعات اللياقية هي العنوان الرئيس للعمل الفني قبل أن يجري المدرب مناورة بين الفريق الأول والفريق الأولمبي على هامش تدشين شعار الفريق الكروي الجديد الذي تم في حضور جماهيري كبيري.

إلى ذلك يتضمن ملف البحث الأصفر عن لاعب آسيوي بديل للكويتي بدر المطوع على لاعبين من منطقة الخليج وكوريا الجنوبية واليابان إلى جانب أستراليا والتي أشارت فيها صحيفة the world game أمس أن لاعب وسط ليفربول وغلطة سراي السابق هاري كيول تلقى بجانب عرضين من قطر والإمارات عرضا من النصر بقيمة 4 ملايين دولار لموسم واحد.

من جهة ثانية سيغيب الدولي الجزائري عنتر يحيى عن استعدادات النصر للموسم الجديد اعتبارا من أواخر الشهر الجاري بعد استدعائه لصفوف منتخب بلاده ضمن التشكيلة التي ستخوض مباراة أمام تنزانيا مطلع سبتمبر المقبل لحساب تصفيات كأس العالم، وكان اللاعب قد شارك مؤخرا في معسكر بلاده بفرنسا وسيشارك النصر في بطولة بني ياس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة