Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توفي أمس في نيويورك.. الصلاة عليه الثلاثاء بمكة المكرمة
الأمير محمد العبدالله الفيصل إلى رحمة الله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صالح رضا

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الأحد الموافق 21-9 - 1432 صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل عضو شرف النادي الأهلي السعودي في نيويورك في أمريكا بعد معاناة مع مرض عضال في الرئتين لم يمهله طويلاً.. وسيصل جثمان الراحل الكبير إلى جدة غداً الثلاثاء، حيث ستتم الصلاة عليه في المسجد الحرام، وسيتم دفنه في مقبرة العدل بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء أو فجر يوم الأربعاء الموافق 23-9-1432هـ.

هذا والأمير محمد العبد الله الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود هو الابن الثاني للأمير عبدالله الفيصل - رحمهما الله - ولد عام 1943م بمكة المكرمة والده هو الأمير عبدالله الفيصل آل سعود ووالدته الأميرة الجوهرة بنت خالد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط بمدارس النموذجية بالطائف ثم أكمل دراسته الثانوية والجامعية بسويسرا.

عرف عن سموه - رحمه الله - محبته الشديدة للرياضة والرياضيين، وقد ترأس النادي الأهلي من 1401 وإلى هـ 1403هـ.. وكان شديد الالتصاق بالنادي الأهلي السعودي كمشرف عام لكرة القدم، وكعضو شرف فاعل، إذ عمل على توفير الكثير من الآليات لدعم النادي الأهلي ومن أشهرها، إحضاره للمدرب البرازيلي تلي سنتانا.

رحم الله الفقيد الكبير، وأسكنه فسيح جنانه، وألهم أهله وذويه ومحبيه الكثر الصبر والسلوان.

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة