Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالرحمن بن مساعد يتبرع بمليون ريال للشعب الصومالي باسم الهلال وجماهيره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الله الحربي:

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالأصالة عن نفسه ونيابة عن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد وزملائه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف عن تبرعه بمبلغ مليون ريال لصالح حملة

خادم الحرمين الشريفين الوطنية لإغاثة الشعب الصومالي الشقيق باسم جماهير نادي الهلال وذلك من إجمالي نسبة الـ 25 % التي يقوم الهلال باقتطاعها من قيمة تذاكر مبارياته لصالح الأعمال الخيرية .. حيث يتيح ذلك للجماهير الهلالية التي ستحضر مباريات الهلال في الموسم القادم المساهمة في هذه الحملة عبر هذا التبرع الذي دأبت

عليه إدارة نادي الهلال سنوياً لدعم الأعمال الخيرية في المملكة ابتغاءً للأجر والثواب من الله - عز وجل - وإسهاما منها في تعزيز الدور الذي تلعبه الأندية الرياضية على مستوى المجتمع.

ويأتي تبرع سموه تماشياً مع الحملة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وتحقيقاً لما أعلنه سموه عن تبرعه لصالح الجمعيات الخيرية والإنسانية في كل نهاية موسم.

وقد أعلن سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد هذا التبرع عبر اتصال هاتفي أجراه بالقناة الأولى لتلفزيون المملكة العربية السعودية القائم على هذه الحملة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة