Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

فنان العرب ينافس نفسه ويعلن تعافي الساحة من وعكتها
روتانا تتجه لأضخم ألبومين غنائيين و(الجزيرة) تكشف تفاصيلهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الشويعر

حركة غير عادية تشهدها شركة روتانا هذه الأيام تجهيزاً لإطلاق أضخم ألبومين غنائيين، يشارك فيهما نخبة من أشهر فناني السعودية والخليج والوطن العربي، إذ من المقرر أن يصدر العمل في جزئين.

وعلمت (الجزيرة) أنّ الشركة تحاول إنهاء بعض الإجراءات اللوجستية تمهيداً لطرح العملين في الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة، فيما سيكون لفنان العرب الأستاذ محمد عبده نصيب (الطرب) بأربع أغانٍ من بين تسع عشرة أغنية، تناوب فنانون من مختلف البلدان على غنائها، وللإشارة فإنّ كامل أغاني الألبومين من كلمات منصور الشادي الذي سيكون عنوان الألبومين على لقبه.

و لم يتسنّ لـ (الجزيرة) معرفة موعد طرح الألبوم، حيث حاولنا الاتصال أمس بأحد المسؤولين بالشركة لكنه رفض الإدلاء بأية معلومات قد تدعم هذا الخبر.

أما الأغاني ستكون كالتالي، وهي ليست بالضرورة كما هي بل معرّضة للتغيير بحسب رؤية الشركة وظروف الإنتاج، إذ يغني فنان العرب أربع أغانٍ كما ذكر بعاليه هي (جاني كلام) و (الله جاب) وكلتاهما من ألحان علي بن محمد، و (يصيح الليل) و(تيه وتيه) وهما من ألحان بندر سعد الذي يلحّن أيضاً لطلال سلامة أغنية (شي واحد)، وتغني أحلام (مجنون) من ألحان محمد بو دلة، فيما لحّن ياسر بو علي (معذور) ليغنيها إبراهيم الحكمي، أما فضل شاكر فيغني (الراية البيضا) من ألحان بندر سعد.

(عيال تسعة) يغنيها ماجد المهندس وهي من ألحان ناصر الصالح، و(استاهل) يغنيها راشد الماجد وهي من ألحان علي بن محمد، فيما تغني المصرية أنغام أغنيتين هما (أبي ودك) و(مالي خاطر)، ويتضمّن الألبوم أغنية للفنانة التونسية الراحلة ذكرى هي (أول الناس) من ألحان ناصر الصالح، ويغني بندر سعد من ألحانه (باعوك ببلاش)، أما مساعد البلوشي فيغني (أتاري الشوق) من ألحان ناصر الصالح.

ولن يترك خالد عبد الرحمن المسألة تمر مرور الكرام دون أن ينافس بأغنية (اللي حبيته) لحّنها له صالح الشهري، أما ماجد المهندس فسيكرر وجوده بأغنيتين لحّنهما محمد بو دلة، هما (أنا هايم) (ماني مصدق)، فيما يغني أبو بكر سالم بلفقيه (يحكون) من ألحان صالح الشهري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة