Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتمع باللاعبين وتحدث للجماهير
فيصل بن تركي: مصلحة النصر فوق كل اعتبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد العزيز العمران

اجتمع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وناقش معهم أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق وعدم ظهورهم بالمستوى المأمول، مبينا سموه أهمية المرحلة المقبلة التي تحتاج لمزيد من التكاتف وضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج، مجددا ثقته وكل النصراويين بهم لتجاوز المرحلة الحالية والعودة لتقديم مستويات مشرفة تدفع بالفريق للمراكز المتقدمة. كان ذلك خلال تمرين الفريق مساء أمس بحضور نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني.

وكان الأمير فيصل قد التقى قبل ذلك بجماهير النادي واستمع سموه لملاحظاتهم وآرائهم ووعدهم خيرا في المرحلة القادمة، مؤكدا سموه على أن مصلحة النصر فوق كل اعتبار.

وعلى صعيد التمارين واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجانب اللياقي من خلال الجري حول الملعب وأداء جملة من التمارين اللياقية المتنوعة، بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تمارين تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة اتبعها بمناورة على منتصف الملعب ثم بتدريب على الكرات العرضية وقد خضع كل من (حسين عبد الغني وريان بلال وإبراهيم غالب وعبد الله القرني) لتدريبات لياقية مكثفة طوال التدريب في حين وجود في العيادة الطبية كل من سعود حمود خالد راضي وعبد العزيز فلاتة وباولو بينو. فيما تقرر ان يعلب الفريق مباراة ودية مساء الثلاثاء القادم أمام فريق المجزل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة