Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفرج تعرض لإصابة في المفصل والكشوفات تحدد نوعيتها ومدة العلاج
الهلال يعاود تدريباته بمشاركة الثلاثي العابد والمحياني والغنام.. والمغربي هرماش يبدي جاهزيته التامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

عاود الفريق الهلالي تمارينه مساء البارحة بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة أربعة أيام والتي منحها المدير الفني للفريق توماس دول بعد فوز الفريق الكبير على الأهلي برباعية نظيفة الخميس الماضي.

وشهدت التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول الأساسي والمنتخب الرديف بالإضافة إلى غياب الدولي المغربي يوسف العربي الذي غادر للالتحاق بمنتخب بلاده وسيعود اللاعب بعد الفراغ من المشاركة، كما غاب مدربا الحراس واللياقة اللذان سينخرطان في تدريبات اليوم. وكانت التمارين عبارة عن تمارين لياقية بحتة شارك فيها اللاعبان عبداللطيف الغنام ونواف العابد بعد شفائهما من الإصابة، كما أبدى المغربي عادل هرماش جاهزيته التامة.

وشهد التدريب خروج اللاعب سلمان الفرج متأثرا بإصابة في مفصل القدم وعلى أثرها سيخضع اليوم للكشف وتحديد نوعية الإصابة ومدة علاجها. وعلى صعيد المصابين بات اللاعب عيسى المحياني قريبا من الدخول إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة في العضلة الضامة والتي لحقت به في تدريبات نهاية الأسبوع الماضي.

وســتتواصل تدريبــات الفريق الأزرق اليوم على فترتين صباحية ومسائية من اجل رفع المعدل اللياقي.

يذكر أن مدير الكرة سامي الجابر قد غادر قبل ثلاثة أيام إلى لندن للالتحاق بالدورة التدريبية هناك وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق أمام كل من الفيصلي والقادسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة