Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي يغيب عن هجر.. وحالة الطوارئ مستمرة في العالمي
المدرب النصراوي يخضع لاعبيه لخمس ساعات تدريبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يواصل الفريق النصراوي حالة التعبئة لمباراته الدورية المقبلة أمام هجر من خلال تكثيف التدريبات والاجتماعات على كافة المستويات لضمان استعادة الفريق توازنه في قادم الاستحقاقات. وكان التقني الأرجنتيني غوستافو كوستاس الذي يواجه تحديا مفصليا في المباراة القادمة قد أخضع عناصر فريقه أمس الأحد لخمس ساعات تدريبية، منها ثلاث ساعات خلال الفترة الصباحية صب العمل فيها على رفع المعدل اللياقي، وساعتان في الفترة المسائية تم خلالهما إكمال البرنامج الصباحي قبل تطبيق البرامج التكتيكية المختلفة في الساعة الأخيرة. وكان الثلاثي غوستافو ومدير الكرة سلمان القريني والمنسق الفني علي كميخ قد سجلوا حضورا مبكرا لمقر النادي، حيث عقدوا اجتماعا مغلقا لمناقشة البرنامج الزمني المتبقي قبل مواجهة هجر في الجولة الدورية الخامسة السبت المقبل.

ويجري الفريق مرانه اليوم على فترة واحدة «مسائية» يضع خلالها المدرب اللمسات الأخيرة على قائمة الفريق الأساسية في مباراة هجر والتي سيعتمد عليها خلال الشوط الأول من اللقاء الودي الذي يجمع الفريق غدا بفريق المجزل.

في غضون ذلك بدأ الحارس الأساسي خالد راضي المرحلة الأخيرة من برنامج تأهيله بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أمام الفتح، في حين غاب المدافع عبد الله القرني لتعرضه للإنفلونزا ولم يتسن للمهاجم سعد الحارثي المشاركة في تدريب الفريق أمس بعد حصوله على إذن إداري لانشغاله بترتيبات حفل زفافه المقرر هذا الأربعاء، ما يعني غيابه عن خارطة الفريق في الجولة الخامسة.

من جهة ثانية أثارت نتائج الفريق الأولمبي الغني بالعناصر الواعدة حفيظة أنصار النادي الذين أطلقوا مطالبهم بإعادة النظر في مسيرة الفريق من خلال وضع اليد على مصدر الخلل الذي يهدد جيلا مهما يعول عليه النصراويون لحمل الأصفر في السنوات القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة