Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدوليون يتدربون الليلة.. المحياني انتظار.. والعربي عاد وشارك
الهلال يستأنف تدريباته بعد الإجازة.. والفريق يسافر براً للمجمعة يوم المباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

عاود الفريق الهلالي تدريباته مساء أمس على فترتين صباحية ومسائية، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد كثف الألماني توماس دول التدريبات اللياقية في التدريب الصباحي بعد تمتع اللاعبين براحة أمس الأول، في حين كان التدريب المسائي لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، كما فرض المدرب مناورة على منتصف الملعب والتي شارك فيها المحترف المغربي يوسف العربي بعد أن عاد من مشاركة منتخب بلاده، وشهد التدريب مشاركة اللاعب محمد القرني بعد استبعاده من المنتخب الرديف ب, في حين بدأ اللاعبان فهد الشمري وبدر الدعيع الجري حول المضمار بعد شفائهما من الإصابة.

طبياً واصل الثلاثي يونغ سو وسلمان الفرج ونواف العابد برنامجهم العلاجي ولن يتمكن الثلاثي من المشاركة في مباراة الفريق السبت القادم أمام الفيصلي فيما ستتضح الصورة بشأن مشاركة مهاجم الفريق عيسى المحياني في اللقاء المقبل من عدمها الليلة.

هذا وستكون تدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية على أن ينضم لاعبو المنتخب الدوليون في التدريب المسائي بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب في مباراة الأمس أمام تايلند.

هذا وستغلق التدريبات اليومين المقبلين (الخميس - الجمعة) كما جرت العادة، وتغادر البعثة ظهر يوم المباراة (السبت) إلى المجمعة عن طريق البر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة