Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دمجت الإدارة والمدرسة المتميزة وأضافت المرشد
بدء التقديم الإلكتروني على جائزة التربية والتعليم للتميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ماجد التويجري

يبدأ يوم الأحد القادم الموافق 16-1-1433هـ بدء إدخال البيانات إلكترونيا لجميع المعلمين والمعلمات والمرشدين والمرشدات بالإضافة إلى مدارس البنين والبنات للمنافسة على جائزة وزارة التربية للأداء المتميز وذلك عن طريق مدير المدرسة عبر موقع الجائزة على الرابط: http://tamayaz.org.sa/index-ar.php.

ذكر ذلك أمين عام الجائزة د. إبراهيم الحميدان مشيرا إلى أنه يمكن للعاملين في الميدان التربوي التعرف والاطلاع على أنظمة الجائزة، واللائحة التنظيمية، وخطوات الترشيح للجائزة، وكل ما يتعلق بها، من خلال الموقع الإلكتروني، مضيفا أن لجنة الجائزة قامت بتحديد يوم 15 صفر كآخر يوم للتقديم عبر الموقع و30 ربيع الثاني آخر موعد للانتهاء من رفع مكاتب التربية والتعليم للمرشحين الفائزين و11 جمادى الآخرة لنهاية الرفع من إدارات التعليم إلى أمانة الجائزة وفق البرنامج الزمني الموجود في موقع الجائزة.

وبين الدكتور الحميدان أن الجائزة ستشتمل هذا العام على المعلم المتميز من الجنسين وكذلك المرشد المتميز من الجنسين إضافة إلى الإدارة والمدرسة المتميزة بعد دمجهما في هذه الدورة.

وأكد الحميدان على أهمية تفعيل إدارات التربية والتعليم للجان الجائزة ودورها وإعادة تشكيلها وفق ما يراه مديرو التعليم وتسمية منسق أو منسقة للجائزة ومتابعة كل ما يخص الجائزة إلكترونيا في موقع الجائزة.

تجدر الإشارة إلى أن اللائحة التنظيمية للجائزة قد نصت على تكوين لجنة لجائزة التميز في كل إدارة تعليمية برئاسة مدير التعليم، في حين تم تخصيص هذا العام ما يزيد عن 1.500.000 ريال مليون وخمسمائة ألف ريال كجوائز بحيث تمنح الجائزة للمتميزين في التعليم العام، سواء مدارس حكومية أو أهلية. فما يتم اختيار الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المملكة وفق معايير حددتها الأمانة العامة في الجائزة (اللجنة العلمية).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة