Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال افتتاحه لقاء المشرفين التربويين بالمنطقة
مدير تعليم جازان: العام الحالي سيشهد مشروعات وحصلنا على دعم استثنائي من الوزارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان-أحمد حكمي

أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن ذعار، بأن هذا العام سيشهد العديد من المشروعات الخطط والاستراتجيات التي من شأنها دعم طموح العاملين بالميدان التربوي بالمنطقة، مبينا بأن الفرصة متاحة للجميع والأبواب مشرعة لكل من يملك أفكارا ورؤى تساعد على دعم البيئة المدرسية والتربوية بشكل عام وستسعى الإدارة لتنفيذها بقدر المستطاع.

وأوضح شجاع ن بأن إدارة تعليم جازان تملك من الكوادر التربوية والإدارية التي تؤهلها بأن تكون في مصاف إدارات التربية والتعليم على مستوى المملكة سواء على مستوى الأدب والشعر واللغة العربية أو المواد العلمية الأخرى بدون مبالغة.

وأشار مدير تعليم جازان ، إلى أن هناك خطة عمل لترسية العديد من المعامل والمقرات بعد حصول الإدارة على دعم استثنائي من وزارة التربية والتعليم مبينا بأن ميزانية هذا العام ستحقق الكثير من الرضا للجميع. جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح اللقاء العام للمشرفين التربويين بمنطقة جازان أول أمس بحضور مدير عام المشروعات والبرامج بوزارة التربية والتعليم محمد البيشي، في محافظة أبوعريش .

حيث قام مدير التربية في بداية اللقاء بافتتاح المعرض المصاحب، واطلع على العديد من الخطط والتجارب التربوية الميدانية بعدد من مكاتب التربية بالمنطقة. بعدها حضر حفل الافتتاح والذي احتوى على كلمة لمدير مكتب التربية في محافظة أبوعريش يحيى أبو هادي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من المشرفين التربويين المتميزين بالإضافة إلى عدد من الداعمين للملتقى. عقب ذلك انطلق البرنامج الأول للملتقى والذي كان بعنوان دور المشاريع الوزارية وأهميتها في تطوير التعليم بالمملكة. أما البرنامج الثاني فكان عن دور كل من (المشرف التربوي – مدير المدرسة المعلم – ولي الأمر ) في تطوير المشروعات التطويرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة