Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم الخرج يحتفي بالمشاركات في جائزة التميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - منصور السعيدان

احتفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج ممثلة بلجنة الجائزة بالمشاركات في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز يوم أمس الأحد بحضور مدير التربية والتعليم سعود العثمان والذي ألقى كلمة رحب في بدايتها بجميع الحضور ثم تحدث عن الهدف من إقامة هذا الحفل وهو تعزيز وتحفيز الأخوات اللاتي يتطلعن للعطاء والتميز مؤكدا أن إدارة التربية والتعليم معهن يدا واحدة لتحقيق هذه المرتبة التي يطمح لها الكثير لدفع عجلة التميز ونشر ثقافته بين منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم ثم قدم شكره لجميع اللجان المشاركة في هذه الجائزة ولقسم الجودة وإدارة الإعلام التربوي ولرؤساء ورئيسات الأقسام وشكرا خاصا لمنسقة الجائزة أ. شريفة القرني التي بذلت جهداً عظيماً وحققت أهدافاً كبيرة في نشر ثقافة التميز.

ثم كلمة لمدير الجودة الشاملة فهد التميمي قائلاً: الحمد لله الذي جعلنا ممن يقدر التميز ويحتفل بالُمتقن الجاد ويُكرم المبدع والمبتكر ثم تطرق إلى مبدأ هام من مبادئ الجودة وهو التحفيز والتشجيع مقدما عددا من الوقفات الهامة منها أن الجودة في فكرتها ومبادئها هي من المبادئ الإسلامية كمبدأ الإحسان والإتقان والعمل الجماعي والتعاون ومبدأ الشعور بالمسؤولية والشورى والتنظيم وأن الجودة تسعى في المقام الأول إلى العناية والاهتمام بالمستفيد الأول والأساسي من التربية والتعليم وهو الطالب والطالبة وتحقيق مستويات عالية من رضاه وتحقيق احتياجاته ورغباته وتوقعاته، بعد ذلك ألقت الطالبة أثير الفيصل من مدرسة ثانوية التحفيظ الأولى بالدلم قصيدة بعنوان: «صانعة التميز» ثم نشيد ألقته مجموعة من طالبات الثانوية التاسعة ومدارس الموسوعة الأهلية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتميزات والمشاركات في الجائزة وتكريم اللجان العاملة في لجنة التميز على مستوى محافظة الخرج والدلم. كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للحفل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة