Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

خالد عبد الرحمن يغني بمركز الملك فهد الثقافي الخميس المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

برعاية وزير الثقافة والإعلام، وبحضور نائبه الدكتور عبد الله الجاسر، يعرض مساء الخميس القادم، عند السابعة والنصف مساء، أوبريت (يوم الحنان) على مركز الملك فهد الثقافي، بمشاركة عدد كبير من الأطفال من مدارس الأوائل ومدارس نجد ونادي مجتمعي.

وقال المتحدث الرسمي للشؤون الثقافية مدير إدارة الإعلام والنشر محمد عابس في بيان أمس إن يوم الحنان يأتي كختام لفعاليات مهرجان اليوم العالمي للطفل، الذي نفذته وزارة الثقافة والإعلام مؤخراً، وأشرفت عليه وكالة الوزارة للشؤون الثقافية. ويشارك خالد عبد الرحمن في الأوبريت بوصفه أول فنان سعودي يشارك في أوبريت يقدَّم للطفل تلبية للدعوة التي قدمتها له وزارة الثقافة والإعلام؛ للمشاركة في مهرجان اليوم العالمي للطفل، وكانت هذه المشاركة محل تقدير كبير من المشاركين في العمل كافة.

ويشارك خالد بأغنية يقدمها للأطفال بعنوان (بسمة الأطفال)، قام بتسجيلها مؤخراً في أحد استوديوهات الرياض، وهو من تأليف الكاتب المسرحي سعد الثنيان ومن ألحان يوسف العلي ومن إخراج فهد الحوشاني، وقد وجهت الدعوات لعدد من المسؤولين والإعلاميين والسفراء، الذين شاركت سفاراتهم في المهرجان، وعدد من المهتمين بثقافة الطفل. وسيقتصر الحضور على الأطفال وذويهم فقط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة