Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

نظمها «أدبي الجوف» ..
المواهب النسائية تكتسح المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة لوحة غلاف مجلة «سيسرا»

رجوع

 

الجوف ـ محمد الرويلي

اكتسحت المواهب النسائية المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة لوحة الغلاف لمجلة (سيسرا) والتي نظمها نادي الجوف الأدبي الثقافي للموهوبين والموهوبات، إذ جاءت في المركز الأول « تسواهن الرويلي « عن لوحتها « مفتاح الجوف.. تراث وحضارة»، وفي المركز الثاني « نورة العبد الوهاب» عن لوحتها «رسالة إلى أمي»، وفي المركز الثالث الطالبة» رغد الصالح» عن لوحتها «عين سيسرا».

هذا وقد تسابقَ على نيل الجائزة عشرة أعمال جميعها جاءت من مواهب نسائية فقط، على الرغم من أن بابَ التسابق كان مفتوحاً للجميع ومن مختلف الفئات والأعمار، وتشكلت لجنة التحكيم من: رئيس مجلس إدارة نادي الجوف الأدبي الثقافي الدكتور محمد بن علي الصالح - رئيساً، ورئيس لجنة الفن التشكيلي والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة الجوف الفنان التشكيلي جلال بن خالد الطالب - عضواً، ومدير تحرير مجلة سيسرا الأستاذ عصام أبوزيد - عضواً.

وسيتم منح الفائزات مكافآت مالية تشجيعية في حفل تكريم يتزامن مع صدور وتدشين العدد الجديد « الثامن» من مجلة سيسرا إضافة إلى أن اللوحة الفائزة بالمركز الأول ستزين غلاف العدد الجديد من سيسرا، أما اللوحتان الفائزتان بالمركز الثاني والثالث سيتم نشرهما كلوحات مرافقة لأبواب المجلة، كما أن العدد الجديد سيتضمن لوحات للفنانة سوسن المقاود وذلك في إطار توجه المجلة إلى دعم فناني وفنانات منطقة الجوف. وتأتي مسابقة لوحة غلاف مجلة سيسرا وفاءً لما أطلقه نادي الجوف الأدبي الثقافي من وعود وتشجيعاً للمواهب الجديدة والمبتدئة من جميع الفئات العمرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة