ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سياحة الباحة تقوم بدراسة إحصائية لمهرجان ربيع المخواة

رجوع

 

الجزيرة - واس

ينفذ فرع السياحة والآثار بمنطقة الباحة بالتعاون مع مركز ماس بالهيئة العامة للسياحة والآثار دراسة إحصائية لمهرجان ربيع المخواة تهدف لتقدير أعداد الزوار بالمهرجان والتعرف على خصائصهم وطبيعتهم مع تقييم الفعاليات وفق وجهة نظرهم.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع السياحة والآثار بالمنطقة المهندس مانع بن حسين آل مشرف أن الدراسة التي بدأت أمس تهدف للتعرف على آراء ومقترحات الزوار والسياح في تطوير الفعاليات والخدمات المقدمة وغيرها من الأمور التي تساعد على تشجيعهم للعودة مرة أخرى إلى مثل تلك الفعاليات والمهرجانات، مشيرًا إلى أن الدراسة تستمر طيلة أيام المهرجان.

كما بيّن أن الفرع سيقدم تقريرًا شاملاً عن تلك الدراسة في نهاية المهرجان إلى مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وإلى القائمين على مهرجان ربيع المخواة بغرض مساعدتهم في تطوير استدامة المهرجان كواحد من أهم المهرجانات بمنطقة الباحة.

وعدّ آل مشرف الدراسات الإحصائية السياحية للمهرجانات من أهم الأدوات التي تساعد القائمين على المهرجانات والفعاليات في اتخاذ القرارات المناسبة في تطوير تلك الفعاليات حتى تحقق أهدافها في دعم النواحي الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمناطق والأماكن التي تقام بها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة