ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تستمر من السبت وحتى الثلاثاء
هيئة الغذاء تطلق حملة مخاطر الاستخدام الخاطئ للدواء

رجوع

 

الجزيرة – الرياض

دشنت الهيئة العامة للغذاء والدواء أمس السبت الحملة التوعوية التثقيفية للتعريف بمخاطر الاستخدام الخاطئ للدواء، في الفترة من السبت 27 صفر إلى الثلاثاء 1 ربيع الأول 1433هـ التي تنظم في (حياة مول) بالرياض خلال إجازة منتصف العام الدراسي من بعد صلاة العشاء.

وأكد مدير إدارة توعية المستهلك بقطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء الصيدلي عبد الرحمن السلطان أن البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية التي يقوم بها قطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء تهدف إلى توعية المواطن والمقيم وحمايته من الجوانب السلبية لاستهلاك الأدوية.

ويقوم القطاع بتنظيم فعاليات برنامج التثقيف الدوائي في مدينة الرياض الذي يهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين بأخطاء تناول الأدوية، ورفع مستوى الثقافة الدوائية، والتعريف بمهام ومسؤوليات الهيئة العامة للغذاء والدواء.

ويستهدف البرنامج مختلف شرائح المجتمع عن طريق إقامة فعاليات الحملة في المجمعات التجارية للوصول إلى أكبر عدد ممكن، وتأتي فعاليات الحملة من خلال إقامة عروض مسرحية ترفيهية يشارك فيها نخبة من نجوم الطفل والكبار بالإضافة إلى شخصيات كرتونية وعروض لألعاب خفة اليد والأكروبات، ويشارك في تنفيذ الفعاليات الترفيهية والعروض المسرحية فريق مفيد الترفيهي الذي يشرف عليه المخرج نايف الكرشمي.

وأعرب المهندس وافي القحطاني مسؤول الفريق عن شكره للمسؤلين في الهيئة العامة للغذاء والدواء على منحهم الفرصة للمشاركة في هذه الحملة، وذكر أن تواجدهم بشكل مكثف في العديد من الحملات التوعوية على وجه الخصوص يعود لتبني وإيمان أعضاء الفريق بأهمية التعليم عن طريق الترفيه، ودعا كافة الأسر لحضور فعاليات الحملة التي ستقام في حياة مول.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة